محافظ كفر الشيخ يناقش مشاكل المراكز مع نواب المحافظة

الأربعاء، 30 يناير 2019 07:31 م
محافظ كفر الشيخ يناقش مشاكل المراكز مع نواب المحافظة محافظ كفر الشيخ
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محافظ كفرالشيخ الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، إنه سيتم تطوير حديقة صنعاء والمنطقة المجاورة على مساحة 8300 متر مربع، لتقديم خدمات مجتمعية ترفيهية سكنية إدارية فندقية وتجارية بها جميع الإمكانيات، فضلا عن طرح فكر جديد لاستغلال المنطقة ببلطيم بدايةً من السوق حتى البرلس، على مساحة 18 ألف متر، بالإضافة إلى وضع تصور معمارى هندسى مدنى بإمكانيات استثمارية للمنطقة المطلة على كورنيش مدينة بلطيم، فضلاً عن استغلال 80 ألف متر بمصيف بلطيم.

وأضاف محافظ كفرالشيخ، أنه سيتم تخصيص جزء من الشاطئ للأهالى مجاناً حتى لا تحرم من حقها كخدمات للسكان المحليين وسوف تحول مدينة بلطيم إلى أجمل منطقة ضمن مشروع "ممشى أهل مصر"، مؤكداً على سرعة التنفيذ، وإنهاء معوقات المشروعات المتوقفة وتشغيلها واستغلال أصول الدولة ورفع مستوى الخدمات والمرافق تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى.

وقال محافظ كفرالشيخ، إنه يتم متابعة المشروعات الإنتاجية بالمحافظة بصفة دورية لتحقيق النظام والرقابة وضمان حق الدولة، بما يتوافق مع القانون والصالح العام، لتعظيم موارد المحافظة لصالح التنمية وتحسين الخدمات.

 

كما ناقش محافظ كفرالشيخ، عددا من الملفات ومشاكل الدوائر، واستعرض عدد من المشروعات والإنجازات التى تحققت على أرض محافظة كفرالشيخ، فضلاً عن التحديات، وموقف تنفيذ مشروعات مياه الشرب والصرف الصحى على مستوى المحافظة، مع أعضاء مجلس النواب، لمعرفة مشاكل الدوائر ووضع الاستراتيجية المناسبة لحلها، ومناقشة تنفيذ العديد من المشروعات الخدمية والتنموية بالمحافظة.

كما تم بحث آليات التعاون والتواصل المستمر بين الجهاز التنفيذى ونواب كفرالشيخ ومتابعة كل ما يفيد المواطن من مشروعات جديدة وخدمات فى جميع المجالات والرؤية المستقبلية للمحافظة بالإضافة إلى التنسيق لعرض المشاكل التى تعانى منها محافظة كفرالشيخ.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة