أكرم القصاص - علا الشافعي

مكتبة الإسكندرية تهدى أبرز إصداراتها لجامعة الدول العربية بمعرض للكتاب 2019

الخميس، 31 يناير 2019 11:26 ص
مكتبة الإسكندرية تهدى أبرز إصداراتها لجامعة الدول العربية بمعرض للكتاب 2019 مكتبة الإسكندرية فى معرض الكتاب
كتب بلال رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أهدت مكتبة الإسكندرية مجموعة من أبرز إصداراتها إلى جامعة الدول العربية ضيف شرف معرض القاهرة الدولى للكتاب 2019 فى يوبيله الذهبى.
 
وكلف الدكتور مصطفى الفقى، مدير مكتبة الإسكندرية، محمد الحباك المشرف على الجناح الشرفى الخاص بالمكتبة فى معرض كتاب القاهرة تسليم الإهداء إلى جامعة الدول العربية، وتسلمته السفيرة الدكتورة هيفاء أبو غزالة؛ الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية ورئيس قطاع الشئون الاجتماعية بالجناح الخاص بضيف الشرف.
 
مكتبة الإسكندرية
 
وتمثل الإهداء فى مجموعة من أبرز إصدارات المكتبة، مثل موسوعة "المزارات الإسلامية والآثار العربية فى مصر والقاهرة المعزية" وكتاب "التجديد والتأصيل" وغيرهما من إصدارات المكتبة المتميزة.
 
وتعد مشاركة مكتبة الإسكندرية هذا العام هى المشاركة السادسة عشر بمعرض القاهرة الدولى للكتاب منذ افتتاحها فى أكتوبر 2002، حيث تشارك المكتبة بجناحين أحدهما شرفى للعرض والآخر للبيع، يتم من خلالهما طرح أكثر من 300 عنوان من أبرز إصداراتها إلى جمهور المعرض.
 
كما حرصت مكتبة الإسكندرية على تقديم ما هو مميز هذا العام بمناسبة اليوبيل الذهبى لمعرض القاهرة الدولى للكتاب، حيث قدمت خصم خاص بجمهور المعرض يتمثل فى 20 بالمائة على كافة إصداراتها.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة