موجز1.. الرقابة الإدارية تضبط 3 مسئولين سابقين بمطروح بفساد 500 مليون جنيه

الخميس، 31 يناير 2019 01:00 م
موجز1.. الرقابة الإدارية تضبط 3 مسئولين سابقين بمطروح بفساد 500 مليون جنيه موجز 1

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر "اليوم السابع" عددا من الأخبار والتقارير المهمة، على مدار الساعات القليلة الماضية، أبرزها ضبط الرقابة الإدارية قضية رشوة 500 مليون جنيه لمسئولين سابقين فى مطروح، والسجن المشدد لـ 15 متهما بقضية إعلام الإخوان، فضلا عن بعض التغطيات والتقارير الرياضية والاقتصادية والفنية.

وفيما يلى موجز لأهم أخبار مصر الساعة 1 مساء

 

الذهب يرتفع 6 جنيهات.. وعيار 21 يسجل 650 جنيها للجرام

سجلت أسعار الذهب اليوم الخميس 31 يناير 2019 ارتفاع كبير بلغ 6 جنيهات، بسبب تحرك سعر أوقية الذهب العالمية بنسبة 0.92 % لترتفع من 1314 دولار إلى 1322 دولار الآن مع اتجاه صعودى ملحوظ.

 

ثروت سويلم: البرلمان يكرم محمد صلاح مارس المقبل بحضور أبو ريدة وأجيرى

كشف النائب ثروت سويلم، المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، أن مجلس النواب يجهز لحفل تكريم لمحمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزى.

 

السجن المشدد 15 سنة لـ5 متهمين بقضية" إعلام الإخوان"

قضت الدائرة 14 إرهاب، بمحكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بمجمع محاكم طرة، اليوم الخميس، برئاسة المستشار معتز خفاجى، بالسجن المشدد 15 سنة لـ 5 متهمين من بينهم محمد عبد العزيز والسجن 5 سنوات لـ 21 متهما وبراءة متهمين اثنين، فى اتهامهم ببث أخبار كاذبة على قناة مكملين والجزيرة والشرق والتحريض ضد مؤسسات الدولة، فى الدعوى المقيدة تحت رقم 1102 لسنة 2017 حصر أمن دولة، والمعروف بـ"إعلام الإخوان".

 

شاهد فى دقيقة ..7 معلومات عن رامون دياز مدرب بيراميدز الجديد

أعلن نادى بيراميدز عن التعاقد  مع الأرجنتينى رامون دياز لتولى الإدارة الفنية للفريق الكروى خلال الفترة المقبلة، خلفاً للتوأم حسام وإبراهيم حسن، اللذان أقيلا بعد التعادل مع الزمالك 3/3  بمسابقة الدورى العام .

 

مطبعة البنك المركزى تطلب وظائف جديدة فى 8 تخصصات.. تعرف عليها

أعلنت دار طباعة النقد بالبنك المركزى المصرى، عن وظائف جديدة فى 8 تخصصات، تشمل مدير مصممين، ورئيس مصممين، ومصمم، ومهندس كهرباء، ومهندس ميكانيكا، وفنى طباعة، وفنى كهرباء، وفنى - ميكانيكا  - لحام – خراطة.

 

رسمياً.. حلا شيحة تعلن مشاركتها فى "زلزال" أمام محمد رمضان

أعلنت الفنانة حلا شيحة بشكل رسمى مشاركتها فى مسلسل "زلزال" مع النجم محمد رمضان وتأليف عبد الرحيم كمال وإخراج ابراهيم فخر وإنتاج شركة "سينرجى"، والمقرر عرضه فى رمضان المقبل، وذلك بعد فترة من المفاوضات والتكهنات حول ظهورها فى هذا العمل.

 

حلاق بدرجة رسام.. أمريكى يرسم نجوم ومشاهير على رؤوس الزبائن × 20 صورة

يختار البعض استخدام أدوات غريبة لإبراز موهبته وإبداعاته فى التصاميم والرسوم، فبعضهم يرسم بورق الشجر أو باستخدام حبوب القهوة وغيرها من المواد، لكن هذا الشخص اختار استخدام شعر الرأس لإظهار مهاراته الفنية.

 

الاتحاد الإماراتى يطعن على مشاركة "المجنسين القطريين" فى كأس آسيا

كشفت تقارير صحفية إماراتية أن الاتحاد الإماراتى لكرة القدم قدم طعناً رسمياً على أهلية مشاركة بعض اللاعبين بصفوف منتخب قطر، خلال المباراة التى جمعت المنتخبين الثلاثاء الماضى على ملعب "محمد بن زايد"، ضمن منافسات الدور نصف النهائى بمسابقة كأس آسيا والتى انتهت بخسارة "الأبيض" برباعية نظيفة.

 

التعليم تعلن فوز الطالب فيصل عمر بمنصب أمين اتحاد طلاب مدارس مصر

نظمت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، قبل قليل حفل تنصيب المكتب التنفيذى لاتحاد طلاب مدارس مصر 2018 - 2019، بعد فوز الطالب فيصل عمر من محافظة المنيا بمنصب أمين اتحاد طلاب مدارس الجمهورية والطالبة عبير إبراهيم بمنصب الأمين المساعد.

 

ريمونتادا برشلونة ضد إشبيلية حديث الصحافة الإسبانية.. فيديو وصور

احتفلت الصحافة الإسبانية الصادرة اليوم بالفوز التاريخى الذى حققه برشلونة على إشبيلية بنتيجة 6 – 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات مرحلة الإياب بالدور ربع النهائى بمسابقة كأس إسبانيا.

 

"الضرائب" تمد مهلة تقديم إقرار القيمة المضافة حتى الأحد وتتلقى 148 ألف إقرار الكترونى

قال عبد العظيم حسين، رئيس مصلحة الضرائب المصرية، اليوم  الخميس، إن إجمالى عدد المسجلين المقدمين لإقرارات الضريبة على القيمة المضافة الملزمين بتقديمها شهريا 206 آلاف مسجل، وأن مصلحة الضرائب قد تلقت حتى مساء أمس عدد148 ألف إقرار إلكترونيا عن الضريبة على القيمة المضافة عن شهر نوفمبر 2018 كذلك بالإضافة إلى إقرارات عن فترات سابقة تبلغ حوالي 40 ألف إقرار إلكترونى.

 

الأهلي يستعيد الشيخ وصالح جمعة.. وعاشور يعلن جاهزيته لمواجهة سيمبا

انتظم الثلاثى حسام عاشور وصالح جمعة وأحمد الشيخ، لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، فى التدريبات الجماعية للفريق الأحمر على استاد مختار التتش بمقر الجزيرة.

 

الرقابة الإدارية تضبط 3 مسئولين كبار سابقين بمطروح بفساد 500 مليون جنيه

تمكنت الرقابة الادارية من ضبط كل من السكرتير العام والسكرتير العام المساعد ومدير إدارة الشئون القانونية السابقين بمحافظة مرسى مطروح، وذلك على خلفية اتهامهم فى عدة جرائم تتعلق بتسهيل الاستيلاء على المال العام والتزوير وتربيح الغير واستغلال النفوذ بما يقارب مبلغ 500 مليون جنيه، وبعرضهم على النيابة العامة، أمرت بحبسهم جميعا 15 يوما على ذمة التحقيقات.

 

تعرف على التفاصيل الكاملة وشروط الوظائف الجديدة بالبنك المركزى

ينشر "اليوم السابع"، التفاصيل الكاملة للوظائف الجديدة لدار طباعة النقد بالبنك المركزى المصرى، فى 8 تخصصات، حيث قال مصدر مسئول، أن التقدم لتلك الوظائف يكون عن طريق الموقع الإلكترونى للبنك المركزى المصرى، فى قسم الوظائف، على أن يكون الموعد النهائى للتقدم، يوم الأحد المقبل الموافق 3 فبراير 2019، مؤكدا أنه يتم كتابة البيانات الخاصة بالمتقدم فى الوظيفة المطلوبة، عن طريق نموذج مخصص لذلك على الموقع الإلكترونى للبنك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة