عموري والحبسي أبرز الغائبين عن كأس اسيا 2019.. صور

الجمعة، 04 يناير 2019 07:00 ص
عموري والحبسي أبرز الغائبين عن كأس اسيا 2019.. صور عموري نجم الهلال السعودي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
اليوم السابع بلس

يترقب عشاق الساحرة المستديرة انطلاق بطولة كأس الأمم الأسيوية التى تستضيفها دولة الإمارات خلال الفترة من 5 يناير الجاري وحتى مطلع فبراير المقبل.

يشارك فى النسخة الجديدة من بطولة كأس آسيا 24 منتخباً، للمرة الأولى فى التاريخ، يتم تقسيمها إلى 6 مجموعات تضم كل واحدة أربعة منتخبات، ويتأهل المتصدر والوصيف إلى دور الـ16، إضافة إلى أفضل أربعة منتخبات تنال المركز الثالث.

وتشهد البطولة إقامة 51 مباراة تقام على ثمانية ملاعب فى أربع مدن هى، أبوظبى والعين ودبى والشارقة، وتستمر على مدار 28 يوماً.

النسخة الجديدة من مسابقة كأس أسيا ستشهد غياب العديد من الأسماء الكبيرة التي طاردتها لعنة الإصابات، والتي تسببت فى حرمانهم من المشاركة مع المنتخبات الوطنية في المسابقة القارية.

التقرير التالي يسلط الضوء على أبرز اللاعبين الغائبين عن المشاركة في بطولة كأس الأمم الأسيوية:

 

عمر عبد الرحمن عموري

يفتقد منتخب الإمارات لصانع ألعابه عمر عبدالرحمن "عموري" الذى انضم لصفوف الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من العين الإماراتي فى صفقة انتقال حر.

عموري
عموري

وتعرض "عموري" لقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته في مباراة الهلال والشباب ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري السعودي، وهي الإصابة التي أنهت موسمه مبكراً مع الهلال كما حرمته من المشاركة مع منتخب الإمارات في المونديال الأسيوي.

 

علي الحبسي

تلقى منتخب سلطنة عمان لضربة موجعة بتأكد غياب حارس مرماه علي الحبسي عن المشاركة في بطولة كأس الأمم الأسيوية.

وتعرض علي الحبسي حارس الهلال السعودي للإصابة خلال مشاركته في مباراة ناديه أمام الاهلي المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري عبدالله السعيد ومحمد عبدالشافى، ضمن منافسات الدوري السعودي، والتي انتهت بفوز الهلال بنتيجة 4 – 3.

على الحبسي
على الحبسي

ويعد علي الحبسي واحدا من أبرز حراس المرمى في تاريخ الوطن العربي وخاض تجربة إحترافية طويلة في الملاعب الإنجليزية مع أندية ويجان وبرايتون وريدينج.

فراس الخطيب

يفتقد منتخب سوريا لخدمات مهاجمه المخضرم فراس الخطيب في بطولة كأس الأمم الأسيوية بسبب معاناته من الإصابة.

فراس الخطيب
فراس الخطيب

وعلى الرغم أن فراس الخطيب تواجد في معسكر منتخب سوريا قبل أيام قليلة على إنطلاق المسابقة، إلا أن الفحوصات الطبية أظهرت حاجته للراحة لمدة شهر من أجل التعافي من الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته في إحدى مباريات السالمية بمسابقة الدوري الكويتي.

 

أرون موي

منتخب أستراليا الذي يستعد لرحلة الدفاع عن اللقب سيفتقد لخدمات أرون موي لاعب وسط هدرسفيلد تاون الإنجليزي بسبب معاناته من إصابة في أربطة الركبة.

ارون موي
ارون موي

الإصابة ستبعد أرون موي عن الملاعب حتى فبراير المقبل، ليتأكد غيابه عن المشاركة مع منتخب أستراليا في بطولة كأس الأمم الأسيوية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة