اخبار ليفربول اليوم عن مشاركة الحارس مينيوليه والبدلاء ضد ولفرهامبتون

السبت، 05 يناير 2019 05:28 م
اخبار ليفربول اليوم عن مشاركة الحارس مينيوليه والبدلاء ضد ولفرهامبتون مينيوليه حارس ليفربول
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول عن مباراة ولفرهامبتون المقرر إقامتها الاثنين المقبل، على ملعب مولينيو بالدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفى الذى عقده اليوم أن سيمون مينيوليه الحارس البلجيكي البديل سيشارك أساسيًا فى مباراة الاثنين المقبل مع مجموعة من اللاعبين البدلاء لمنحهم الفرصة فى تمثيل الريدز.

مينيوليه يقود ليفربول ضد ولفرهامبتون

مينيوليه حارس ليفربول
مينيوليه حارس ليفربول

وأوضح كلو قائلا: "مثل جميع اللاعبين الذين لا يشاركون بصفة مستمرة، الجميع يحافظ على مستوى عالٍ جدًا في التدريب. مباريات الفريق الأساسي ضد الفريق الاحتياطي في المران رائعة بشكل لا يصدق".

وشارك مينيوليه في لقاء واحد فقط هذا الموسم مع ليفربول، بعد أن أصبح أليسون بيكر حارسًا أساسيًا للريدز من انتقاله من صفوف روما هذا الصيف.

وقال المدرب في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "سوف يشارك بالطبع، يجب علينا إجراء تغييرات. هذا واضح. لقد مررنا بفترة مزدحمة بالمباريات. كم لا أعرف، ولكن علينا أن نفعل ذلك. ليس هناك فرصة لأي شيء آخر".

كلوب يثنى على حارس ليفربول المخضرم

كلوب مدرب ليفربول
كلوب مدرب ليفربول

 

وبعد الإعلان عن مشاركة مينيوليه، أثنى كلوب على الحارس صاحب الـ30 عامًا ومدى جودته وشخصيته الرائعة في التدريبات، وتابع كلوب قائلًا: "سيمون، يمكنني كتابة كتاب عن كل الأشياء الجيدة التي يمكن أن أقولها عنه. لست متأكداً مما إذا كنت قد شاهدته في تمارين الإحماء قبل مباراة مانشستر سيتي، حيث قام بالتصدي لأكثر من سبع كرات صعبة. لم أكن متأكداً مما إذا كنت سعيداً بهذا الأمر، لذا فكرت قليلًا، لما لا نمنحه بعض الثقة، لكن هذا هو مينيوليه محترف رائع ويؤدي ما عليه بكل براعة". 

واختتم كلوب تصريحاته قائلا: "مثل جميع اللاعبين الذين لا يشاركون بصفة مستمرة، الجميع يحافظ على مستوى عالٍ جدًا في التدريب. مباريات الفريق الأساسي ضد الفريق الاحتياطي في المران رائعة بشكل لا يصدق. سيمون هي حارس مرمى بالدوري الممتاز، الجميع يعرف ذلك، لذلك أنا سعيد حقا له أنه يمكن أن يكون لديه هذه المباراة وستكون مباراة صعبة على مستوى كبير وهو ربما هو أمر جيد لحارس المرمى. أنا متأكد تمامًا، أنه سيكون لديه الفرصة ليظهر مهاراته أكثر من مرة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة