الأهلي يفحص عقد بيع عبد الله السعيد قبل مطالبة بيراميدز بـ2 مليون دولار

السبت، 05 يناير 2019 12:44 ص
الأهلي يفحص عقد بيع عبد الله السعيد قبل مطالبة بيراميدز بـ2 مليون دولار عبد الله السعيد
فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف المستشار حلمي عبد الرزاق المستشار القانونى للنادي الأهلي عن استعداد ناديه لاتخاذ كافة الإجراءات التى تضمن حقوق ناديه بعد انتقال عبد الله السعيد لاعب الفريق السابق لنادي بيراميدز.

 

كان بيراميدز قد أعلن، الجمعة، ضم السعيد قادماً من أهلي جدة السعودي الذي رحل له اللاعب الصيف الماضي قادماً من الأهلي وشارك السعيد في مباراة الأهلي وبيراميدز مساء الجمعة في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة للدوري وهو اللقاء الذى انتهى بفوز بيراميدز بهدفين لهدف وسجل السعيد أحد الهدفين.

 

وقال المستشار حلمي عبد الرازق المستشار القانوني للأهلي أن ناديه لن يُفرّط في حقه بشأن الشرط الجزائي الموجود في عقد اللاعب مع الأهلي خلال بيعه لنادي أهلي جدة، موضحاً أنه ينتظر الحصول على الضوء الأخضر من مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب من أجل البدء في دراسة هذا الملف جيداً ومعرفة الطريقة التى تعاقد بها بيراميدز مع السعيد من أهلي جدة تمهيداً للحفاظ على حقوق القلعة الحمراء.

 

وأوضح المستشار القانوني للأهلى لـ"اليوم السابع" أن مجلس الإدارة لا يمكن أن يتهاون في الحفاظ على حقوق النادي لذا فإن ملف السعيد والشرط الجزائي الموجود في عقده سيتم دراسته جيداً لاتخاذ ما هو مناسب للحفاظ على حقوق النادى.

 

وكانت عملية قيد السعيد في بيراميدز قد أثارت جدلاً خاصة وأن عقد بيع السعيد لأهلى جدة من الأهلى الصيف الماضى على خلفية أزمة اللاعب التى تفجرت بعدما وقع للزمالك ثم عرضه الأهلى للبيع، وتناثرت أنباء حول أحقية الأهلي في الحصول على مليوني دولار حال بيع السعيد من أهلي جدة لأى نادً فى مصر.

 










مشاركة

التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

علاء

خلاص !!

الحل نخليها اعارة !! ويبقى الاهلى مالوش حاجه !!العجيب ليس هذا العقد ولكن الاغرب عقد اعارة رمضان صبحى والذى دفع فيه الاهلى ٢٠مليون لمدة ٦شهور فقط ومستوى اللاعب كما ظهر اليوم ١٠دقائق ويشطب ولا يقدر وعقد الشحات ابو ١٠٠ مليون هل مستواه  يساوى ذلك؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

بيوجع

ايه الغل ده !!!! .. وجعهم او كده .. نادي مبادئ صحيح

عدد الردود 0

بواسطة:

amro

نكران الجميل

حتى لو لنا احقية ترك ال شيخ دفع 90 مليون للاهلى في صفقه عبد الله السعيد والاهلى باعه ب 30 مليون والوقتى عايزين فلوس تانى من الراجل 

عدد الردود 0

بواسطة:

Amr

الخطيب افترى على عبد الله

وعبد الله ربنا نصره في الملعب

عدد الردود 0

بواسطة:

ميشو

تم فسخ العقد بالتراضي من اسبوع واللاعب اصبح انتقال حر هههه

البسوا وياريت اللي مش فاهم يشوف فيديو خالد الغندور علي يوتيوب

عدد الردود 0

بواسطة:

طرازان

الخيبه كده 😱

هيه الخيبه لما تقع 😔 ... تحاولوا تصرفوا أنظار الجمهور عن الفعل الفاحش اللي ارتكبتوه في حقهم ... ياتري الجمهور اللي بيتحرق دمه حا تدوه من الحق ده كام ابو ٢مليون دولار 💵 حق ايه يا ابو حق انت وهوه ... كك وقع حقك منك له ... حسبي الله و نعم الوكيل فيكم ... كام بطوله خسرتوها لحد دلوقتي يا ابو حق ... بس فالحين في شراء لاعبين و حاطينهم احتياطي احد ما تقتلوهم ...

عدد الردود 0

بواسطة:

omar

الموضوع لا يستحق كل هذه الانفعالات

الحقيقة ان هذا التصرف سوف يكون معيب بحق الاهلي وجماهيره بدل من هذه التصرفات الانفعالية على الاهلي لملمة اوراقه وتطوير الفريق بدل من الدخول في معارك لا فائدة منها سوى اثارة الاحقاد, اعتقد ان خسارة الاهلي بسبب سوء الادارة وليس بسبب عبدالله فالاهلي انفق الملايين بل مئات الملايين ولم نشاهد النتائج على ارض الواقع

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

الخطيب ومجلس الاهلى العظيم الفذ ظلم عبد الله السعيد من باب الكبرياء الفارغ

زى ما انت من حقك تشترى اللاعب باقل سعر ممكن من حق اللاعب ان يشوف احسن عرض وده شىء منطقى جدا فى اى مجال وبعد ما استقريتوا على السعر والراجل مضى وبنفس راضية تماما بعد الاتفاق فجاة ظلمتوه وافتريتوا عليه ومشتوه من باب الغرور الفارغ ازاى لاعب يماطل مجلس الاهلى وكانه ماطل مع الهة اليونان القدماء كم من ااتعالى والغرور وداكوا فى ستين داهية انا اهلاوى جدا بس المجلس ده يستاهل بسبب غروروه الفارغ فعلا افشل مجلس جه فى تاريخ الاهلى

عدد الردود 0

بواسطة:

طرازان

للاستاذ عمر /للتصحيح فقط ...

حضرتك ذكرت بلاش ( بدل هذه التصرفات الانفعالية علي الاهلي ) ... الصحيح لحضرتك ... التصرفات الانفعالية من الاهلي

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

حريقه ف الاهلى.....فووووووو فوووووو

وووو

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة