الرياضة المصرية فى يوم.. الزمالك يواجه الاتحاد السكندرى فى مهمة "الثأر".. الإسماعيلى ضيفاً ثقيلا على الداخلية فى مهمة البحث عن نقاط الإنقاذ ..أجيرى يعود من إسبانيا.. والأهلى يغلق صفحة بيراميدز ويستعد لسموحة

السبت، 05 يناير 2019 10:00 ص
الرياضة المصرية فى يوم.. الزمالك يواجه الاتحاد السكندرى فى مهمة "الثأر".. الإسماعيلى ضيفاً ثقيلا على الداخلية فى مهمة البحث عن نقاط الإنقاذ ..أجيرى يعود من إسبانيا.. والأهلى يغلق صفحة بيراميدز ويستعد لسموحة الرياضة المصرية اليوم
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد اليوم السبت الموافق 5 /1 / 2018 العديد من الاحداث الرياضية والتى نستعرضها فى السطور التالية ..

الزمالك يواجه الاتحاد السكندرى فى مهمة "الثأر" بالدورى

يحل فريق الزمالك ضيفًا على نظيره الاتحاد السكندرى، فى السادسة من مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدورى الممتاز، المقرر إقامتها على ستاد برج العرب، حيث يسعى الأبيض خلالها لمواصلة انتصاراته المتتالية فى المسابقة فى المباريات الأخيرة، بعدما حقق الفوز فى 8 مباريات متتالية.

يحتل الأبيض صدارة جدول ترتيب الدورى الممتاز، برصيد 38 نقطة، حققها من الفوز فى 12 مباراة والتعادل فى مباراتين والهزيمة فى مباراة، فيما متبقى له 3 مباريات مؤجلة، سجل لاعبو الزمالك 33 هدفًا فى الدورى كأقوى خط هجوم حتى الآن، فيما استقبلت شباكه 10 أهداف، فيما يحتل الاتحاد السكندرى المركز الحادى عشر بجدول الترتيب، برصيد 20 نقطة، حققهم من الفوز فى 4 مباريات والتعادل فى 8 والهزيمة فى 6 مباريات، سجل زعيم الثغر 20 هدفًا وسكنت شباكه 30 هدفًا كأضعف خط دفاع فى المسابقة.

تعتبر المباراة اليوم هى رابع مباريات الزمالك والاتحاد هذا الموسم، بعدما سبق وتقابلا فى الأسبوع الثانى من مسابقة الدورى والتى انتهت بفوز الأبيض بخمسة أهداف مقابل هدف، وخلال مباراتى دور الـ16 من البطولة العربية للأندية، حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز الأبيض بهدف دون رد، قبل أن يفوز زعيم الثغر بالنتيجة نفسها فى مباراة العودة بملعب بتروسبورت، لينتهى اللقاء بتأهل الفريق السكندرى بركلات الجزاء الترجيحية التى حسمت لصالحه بنتيجة 4 / 3، لذا سيسعى الأبيض لرد الاعتبار خلال هذه المباراة والثأر من الهزيمة الأخيرة التى ودع على إثرها المنافسات العربية.

 

الاسماعيلى ضيفاً ثقيلا على الداخلية فى مهمة البحث عن "نقاط الانقاذ"

يحل فريق الإسماعيلى ضيفاً ثقيلا على نظيره الداخلية فى تمام الثانية والنصف ظهر اليوم السبت على ستاد كلية الشرطة فى المباراة المؤجلة من الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري العام، ويدخل الدراويش مباراة الليلة بحثاً عن الثلاث نقاط لإستكمال مهمة إنقاذ الفريق الاصفر من قاع الجدول لاسيما بعد الفوز على المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف فى أخر ظهور بالمسابقة ، فيما يفتش الفريق الشرطى عن النقاط الثلاثة لاسيما بعد أن خطف نقطة التعادل من أنياب الأهلى فى الظهور الأخير بالمسابقة بهدفين لكل فريق .

ويحتل الداخلية المركز الثانى عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 19 نقطة بعد أن لعب 17 مباراة فاز فى 4 وتعادل فى 7 وخسر 6 مواجهات وسجل لاعبيه 22 هدف وتلقت شباكه 24 هدف ومازال لديه مباراتين مؤجلتين فيما يحتل الاسماعيلى المركز السادس عشر برصيد 16 نقطة بعد أن لعب 14 مباراة فاز فى 4 وتعادل فى مثلهم وخسر 6 مواجهات وسجل لاعبيه 13 هدف وتلقت شباكه 18 هدف ومازال لديه خمسة مباريات مؤجلة ضد أندية الأهلى والزمالك وبتروجت والاتحاد السكندرى والمقاولون العرب نظرا لمشاركته الأفريقية.

أجيرى يعود من اسبانيا

يعود اليوم خافيير اجيري المدير الفني للمنتخب الوطني ومعاونيه الثلاثة الأجانب من إسبانيا بعد قضاء إجازة الكريسماس .. ويعقد أجيري جلسة مع ايهاب لهيطة مدير المنتخب لمناقشة ترتيبات معسكر الفراعنة في شهر مارس المقبل الذي يتخلله مباراتي النيجر في الجولة الاخيرة بتصفيات أمم افريقيا وودية نيجيريا يوم 26 مارس في مدينة اسابا.

الاهلى يبدأ الاستعداد لمواجهة سموحة 

يبدأ فريق الأهلى اليوم السبت الاستعداد لمواجهة سموحة فى الدوري العام، بعد رفض الأورجوياني مارتن لاسارتي الحصول على راحة بعد مواجهة بيراميدز، التى أقيمت أمس الجمعة، والتى كانت مؤجلة بينهما من الجولة الثامنة لبطولة الدوري العام  وانتهت بخسارة الأحمر بهدفين مقابل هدف، وأرجع لاسارتي رفضه الحصول على إجازة نظراً لضيق الوقت بين المواجهات التي يخوضها الفريق في بطولة الدوري العام ولرغبته فى تطبيق بعض الجمل الفنية مع اللاعبين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة