صور.. كسر ماسورة مياه فى شارع العروبة بالهرم يعيق حركة المرور

السبت، 05 يناير 2019 03:07 م
صور.. كسر ماسورة مياه فى شارع العروبة بالهرم يعيق حركة المرور كسر ماسورة مياه فى شارع العروبة بالهرم يعيق المرور
أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ خالد محمود من 136 شارع العروبة، بمنطفة الطالبية بالهرم، شكوى عبر خدمة صحافة المواطن، يتضرر فيها من كسر فى ماسورة مياه الشرب، مما يعوق حركة المواطنين والسيارات.

 

كسر ماسورة مياه فى شارع العروبة فى الهرم يعيق المرور    (1)
 

وقال القارئ فى شكواه: "يوجد كسر في ماسورة مياه أمام صيدلية شادى فى شارع العروبة بالطالبية فى الهرم وتم ‘بلاغ الحى والمرفق دون جدوى، مما تسبب فى تراكم المياه وتعطيل مصالح المواطنين وخاصة كبار السن والسيدات".

 

كسر ماسورة مياه فى شارع العروبة فى الهرم يعيق المرور    (2)
 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء .

 كسر ماسورة مياه فى شارع العروبة فى الهرم يعيق المرور    (3)

 

 

              

 

 

 

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 

 

 

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة