وادى دجلة ينتظر عرض الاتحاد السكندرى لبيع سيد سالم

السبت، 05 يناير 2019 08:30 م
 وادى دجلة ينتظر عرض الاتحاد السكندرى لبيع سيد سالم سيد سالم
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر مسئولو نادي وادي دجلة، وصول عرض رسمي من الاتحاد السكندرى لبيع سيد سالم ظهير أيسر الفريق الدجلاوى، بعدما وقع الأخير على عقود مع زعيم الثغر.

وينتهى عقد سيد سالم مع وادي دجلة بنهاية الموسم الحالى، ليحق له التوقيع لأى نادٍ في شهر يناير الجاري، ورفض اللاعب تجديد تعاقده مع دجلة بعدما تلقي عرضًا مغريًا من زعيم الثغر.
 
وحصل مسئولو نادى الاتحاد السكندرى، على توقيع سيد سالم، بعد الاتفاق على كافة بنود التعاقد بين الطرفين، تمهيدًا لضمه، وهو ما دفع مسئولو دجلة لدراسة عرض اللاعب للبيع فى يناير للاستفادة بالمقابل المادى بدلاً من الرحيل مجانا فى نهاية الموسم. 
 
وكشف مصدر بنادى دجلة لـ"اليوم السابع" أن الإدارة قررت بيع سيد سالم في يناير لرغبة اللاعب في الرحيل، كما أن الإدارة تنتظر وصول العرض الرسمى من الاتحاد السكندرى أو أي نادٍ أخر يرغب في الحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
 
وابتعد سيد سالم عن الانضمام لنادى الزمالك خلال الفترة الأخيرة بسبب رؤية السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للفريق الأبيض الذى يرى إنه لا يوجد أزمة فى مركز الظهير الأيسر بعدما تألق عبد الله جمعة صانع الألعاب فى هذا المركز.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة