اخبار نادى الزمالك اليوم الاحد 6 / 1 / 2019

الأحد، 06 يناير 2019 11:05 م
اخبار نادى الزمالك اليوم الاحد 6 / 1 / 2019 الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الأحد الموافق 6 / 1 / 2019 العديد من الأخبار الهامة والتى يأتى على رأسها ظهور المغربى خالد بوطيب مهاجم الفريق الجديد لأول مرة فى مقر النادى بجانب حفلة وداع الكونغولى كاسونجو وتحديد الخميس المقبل موعدا للسفر إلى المغرب.

جروس يستقبل "بوطيب" مهاجم الزمالك الجديد بمقر النادى

حرص السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى لنادى الزمالك، على استقبال الدولى المغربى خالد بوطيب مهاجم الفريق الجديد الوافد لقلعة ميت عقبة لمدة 3 مواسم ونصف الموسم من ملاطيا سبور التركى.

وحرص أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بنادى الزمالك، على عقد جلسة تعارف بين خالد بوطيب والجهاز الفنى للفريق بقيادة السويسرى كريستيان جروس ومعاونيه ولأيضا زملائه بالفريق ورحب جروس، بالمهاجم الجديد للزمالك متمنيا له التوفيق مع الفريق خلال المباريات المقبلةكما قام المهاجم المغربي بمشاهدة الجيمانزيوم الخاصة بالفريق وأبدى إعجابه بالمنشآت التى تتواجد داخل القلعة البيضاء.

بوطيب: جاهز للمساهمة فى حصد البطولات للزمالك.. والقميص الأبيض "شرف"

أكد الدولى المغربى خالد بوطيب مهاجم نادى الزمالك الجديد، سعادته بارتداء القميص الأبيض وإنه شرف له الانضمام لقلعة ميت عقبة، مؤكدا إنه سيبذل قصارى جهده ليكون عند حسن ظن الإدارة والجهاز الفنى والجماهير.

 

كما أوضح بوطيب فى تصريحات نشرها الموقع الرسمى لنادى الزمالك على هامش جلسته مع مجلس إدارة النادى فى مقر القلعة البيضاء إنه جاهز للمساهمة مع زملائه في تحقيق البطولات للقلعة البيضاء.

مران الزمالك.. غياب "كهربا".. وحفلة توديع لكاسونجو فى التدريب الأخير

حرص الجهاز الفنى لنادى الزمالك واللاعبين على إقامة احتفالية توديع للكونغولى كابونجو كاسونجو، مهاجم الفريق، داخل غرفة خلع الملابس قبل انطلاق المران الذى أقيم اليوم على ملعب النادى، بعد الموافقة على إعارته للوحدة السعودى حتى نهاية الموسم، حيث أدى كاسونجو مرانه الأخير اليوم قبل الوحدة السعودى.
 
فيما حصل محمود عبدالمنعم "كهربا"، صانع ألعاب نادى الزمالك، على إذن من الجهاز الفنى بقيادة السويسرى كريستيان جروس بالحصول على راحة من مران اليوم، وسمح الجهاز لكهربا بالحصول على الراحة بسبب ارتباطه بأداء الامتحانات.
 
 
وكان الزمالك قد فاز على الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى الجولة الـ19 بالدورى وسيحصل الفريق على راحة غدا قبل استئناف استعداداته بعد غد الثلاثاء على ملعب النادى استعدادا للسفر إلى المغرب، يوم الخميس المقبل، استعدادا لمواجهة اتحاد طنجة المغربى، فى ذهاب دور الـ32 المكرر بالكونفدرالية.

الزمالك ينعى مشجعه بعد وفاته عقب مباراة الاتحاد

تقدم نادى الزمالك بالعزاء لأسرة المُشجع محمد محمد الدمرداش الذى توفى عقب مباراة الزمالك والاتحاد أمس بأزمة قلبية وفاز الفريق الأبيضعلى الاتحاد السكندرى بثلاثة أهداف مقابل هدف مساء أمس على ملعب برج العرب فى الأسبوع الـ 19 لمسابقة الدورى المصرى الممتاز.

جروس يوقع على صفقات الزمالك فى يناير

كشف مصدر مسئول بنادى الزمالك، إن السويسرى كريستيان جروس وقع لمسئولى النادى الأبيض على كافة التحركات فى الصفقات حيث قام بالتوقيع على رغبته فى الحصول على خدمات المغربى خالد بوطيب الذى وصل مساء الجمعة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة