استراحة محارب.. كاثرين وينيك فى صحراء الهند بعد حروب الـ vikings

الأحد، 06 يناير 2019 10:43 ص
استراحة محارب.. كاثرين وينيك فى صحراء الهند بعد حروب الـ vikings كاثرين وينيك فى صحراء الهند
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد انتهائها من تصوير مشاهد الجزء الثانى من الموسم الخامس لمسلسلها الشهير vikings، تقضى الممثلة العالمية كاثرين وينيك، فترة استراحة فى صحراء الهند، قبل البدء فى تصوير مشاهد الموسم السادس والأخير من المسلسل الذى سيطرح نهاية العام بحسب ما أعلنت عنه شبكة history.

وينيك صاحبة شخصية "لاجرثا" فى المسلسل التلفزيونى، تقضى فترة بعنوان "استراحة محارب" داخل صحراء الهند تمتطى من خلالها الجمال وتحضر الحفلات، بعد موسم كامل من الصراعات على السيطرة على مدينة "كاتيجات" فى المسلسل.

 

1
 

 

2
 

وينيك التى لقبت بأكثر شخصية نسائية إثارة على شاشة التلفزيون فى إحصائية طرحتها مجلة "انترتيمنت ويكلى" عن دورها فى مسلسل "فايكينج"، بالإضافة الى ترشيحها لجائزة أفضل ممثلة مسرحية رائدة عام 2014، وأفضل ممثل فى عمل درامى عام 2014 -2015، وترشيحها لجائزة القيقب الذهبى لأفضل ممثلة فى مسلسل تلفزيونى عام 2016، وحصدت "لاجرثا" صاحبة الـ 41 عاماً، جائزة التميز فى مهرجان " Banff" العالمى عام 2015.

 

3
 

 

4
 

 

5
 

وتعرض الشبكة حاليا حلقات الجزء الثانى من الموسم الخامس عبر موقعها، والتى تتناول أحداثها انتقام أبناء راجنار من بعضهما للسيطرة على كاتيجات، واقتراب جيش هارالد من ويسيكس، وفى الوقت نفسه سوف تنبثق مؤامرة ضد الملك ألفريد في المحكمة فى الحلقة الرابعة عشر.

6
 

 

 

مسلسل Vikings من تأليف مايكل هيرست، وتم تصويره فى أيرلندا، وبدأ عرضه فى كندا وأمريكا يوم 3 مارس 2013، ويرصد قصصا مستوحاة من حياة أوائل الإسكندنافيين (الفايكنج)، الذين عاشوا فى العصور الوسطى، حروبهم وتجارتهم واكتشافاتهم للبلاد الأخرى، وبروز شخصية راجنار لوثبروك بطل عصره، الذى استطاع اكتشاف بلاد اخرى لغزوها مثل انجلترا وفرانكيا "فرنسا".

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة