أكرم القصاص - علا الشافعي

والشرطة النسائية تشارك في التأمين

صور.. كردونات وبوابات إلكترونية لتأمين كنائس أسيوط خلال قداس عيد الميلاد

الأحد، 06 يناير 2019 05:58 م
صور.. كردونات وبوابات إلكترونية لتأمين كنائس أسيوط خلال قداس عيد الميلاد جانب من التشديدات الأمنية
أسيوط ـ محمود عجمي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كثفت الأجهزة الأمنية من تواجدها بمحيط الكنائس والأديرة بأسيوط، لتأمين احتفالات الأقباط خلال قداس عيد الميلاد المجيد.

1
تشديدات أمنية

وانتشرت عناصر الشرطة النسائية التابعة لمديرية أمن أسيوط، للمشاركة فى تأمين الكنائس وفحص الوافدين من الأقباط المشاركين في أداء صلوات قداس عيد الميلاد المجيد.

تشديدات أمنية (2)
تشديدات أمنية 

وحرص شباب الكشافة والشمامسة والخدام والآباء والكهنة على التواجد داخل وخارج الكنائس لخدمة  الزائرين من الأقباط بمختلف قرى ومراكز المحافظة المشاركين فى أداء قداس عيد الميلاد المجيد، مرددين العديد من الترانيم والدعوات وإقامة الطقوس الخاصة.

تشديدات أمنية (3)
تشديدات أمنية 

ومن جانبه شدد اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط، على الضباط والأفراد المعنيين بالخدمات الأمنية بالكنائس والأديرة بضرورة اليقظة وفحص المترددين على الكنائس من خلال البوابات الإلكترونية وتمشيط محيط الخدمات الأمنية وتوسيع دائرة الاشتباه مع الالتزام بالخطة الأمنية التى وضعت لتأمين الكنائس؛ والإخطار الفورى حال حدوث أى طارئ والتأكد من عدم وجود أى سيارات أو دراجات بخارية داخل الحرم الآمن.

تشديدات أمنية (4)
تشديدات أمنية 

وفتحت الكنائس أبوابها ووضعت بوابات إلكترونية للكشف عن المعادن ، بالإضافة إلى فرق الكشافة لتفتيش الحقائب  والوافدين عقب إبراز البطاقات الشخصية بمشاركة أفراد من الشرطة، كما قامت قوات الأمن بإغلاق عدد من الشوارع والميادين المؤدية إلى الكنائس والإديرة ومنع مرور السيارات بها حيث قامت إدارة المرور بتحويلات مرورية بالمناطق المحيطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة