خريطة التوك شو.. خبير تغذية تقدم نصائح لاتباع نظام جيد فى شتاء بـ"كلام ستات" على ON E..القس رفعت فكرى يتحدث عن افتتاح كاتدرائية "ميلاد المسيح" بـ"الحياة اليوم".. وحلمى النمنم مع عزة مصطفى بـ"صالة التحرير"

الإثنين، 07 يناير 2019 04:30 م
خريطة التوك شو.. خبير تغذية تقدم نصائح لاتباع نظام جيد فى شتاء بـ"كلام ستات" على ON E..القس رفعت فكرى يتحدث عن افتتاح كاتدرائية "ميلاد المسيح" بـ"الحياة اليوم".. وحلمى النمنم مع عزة مصطفى بـ"صالة التحرير" شريهان ابو الحسن وخالد ابو بكر ولبنى عسل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتناول برامج "التوك شو" مساء، اليوم، الإثنين، العديد من الملفات التى تشغل الرأى العام، ويناقش كل برنامج منفرداً مع ضيوفه، إحدى قضايا المجتمع، لتقديم وجبة إعلامية دسمة للجمهور.


 

"اليوم السابع" يقدم لقرائه التقرير التالى، عن خريطة ضيوف برامج "التوك شو" مساء اليوم:
 

"كلام ستات" على ON E
 

يستضيف برنامج "كلام ستات" الذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات نهال عنبر، وهيدى كرم، وندى رحمى، عبر شاشة قناة ON E، اليوم الإثنين، الدكتورة نورهان قنديل، خبيرة التغذية، للحديث عن كيفية اتباع نظام غذائي في فصل الشتاء.

وفى الفقرة الثانية من البرنامج، تحل عازفة العود، ياسمين البرماوي، ضيفة لتقديم عدة أقطوعات موسيقية على الهواء.

 

برنامج "كلام ستات" يذاع من السبت إلى الأربعاء، عبر قناة ON E فى تمام الخامسة مساءً، وتقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات نهال عنبر، وهايدى كرم، وندى رحمى.

 

 

"الحياة اليوم" مع خالد أبو بكر ولبنى عسل
 

يستضيف برنامج "الحياة اليوم" الذى يقدمه المحامى الدولى خالد أبو بكر، والإعلامية لبنى عسل، عبر قناة الحياة، القس رفعت فكرى رئيس السنودس الإنجيلي.

ومن المقرر أن يدور الحديث، حول افتتاح كاتدرائية ميلاد المسيح، بالعاصمة الإدارية الجديدة، وحجم الإنجاز الذى تم الانتهاء منه فى فترة وجيزة، ليتحقق وعد الرئيس عبد الفتاح السيسى للأخوة الأقباط، بالاحتفال بقداس عيد الميلاد المجيد بداخلها هذا العام.

 

برنامج "الحياة اليوم" يذاع عبر شاشة قناة الحياة، من الأحد إلى الأربعاء، من تقديم المحامى الدولى والإعلامى خالد أبو بكر، والإعلامية لبنى عسل، فى تمام الساعة الثامنة مساءً.

 

"90 دقيقة" مع محمد الباز
 

يناقش الإعلامى محمد الباز مقدم برنامج "90 دقيقة" بقناة المحور الفضائية عددا من الملفات والقضايا وعلى رأسها افتتاح مسجد الفتاح العليم وكنيسة ميلاد المسيح أكبر كاتدرائية فى الشرق الأوسط بالعاصمة اإدارية وكيف ساهمت مشروعات العاصمة الجديدة فى رواج السوق العقارى فى مصر وذلك فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم اﻻثنين.

ويستضيف الإعلامى محمد الباز فى الفقرة الأولى من البرنامج المهندس نافع عبد الهادى مرسى خبير عقارى للحديث عن أهمية المشروعات الجديدة فى مصر خاصة فى الإسكان وتأثيرات هذه المشروعات على السوق العقارى فى مصر.

 

كما يجيب على الأسئلة الشائكة، مثل، هل مازال اﻻستثمار فى السوق العقارى هو الأفضل أم ﻻ؟ ما أهم مزايا السوق العقارى فى مصر خلال الفترة الحالية؟  بالإضافة إلى أهم التحديات التى تواجه العاملين فى السوق الحالى.

 

وفى الفقرة الثانية يستضيف الإعلامى محمد الباز الخبير العقارى هانى على للحديث عن أهمية ورسائل افتتاح أكبر مسجد وأكبر كنيسة، وكيف سيكون لهذه اﻻفتتاحات تأثيرها  على التسويق العقارى فى العاصمة الإدارية.

 

ويواصل الإعلامى محمد الباز تناول كلمات الرئيس عبد الفتاح السيسى والدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف والبابا تواضروس أمس بالعاصمة اإدارية وردود الأفعال العالمية والمحلية على هذه اﻻفتتاحات.

 

"صالة التحرير" مع عزة مصطفى
 

تستضيف الإعلامى عزة مصطفى، فى تمام الخامسة مساءً، ببرنامجها "صالة التحرير" الذى يذاع عبر قناة صدى البلد، الكاتب الصحفى حلمى النمنم، وزير الثقافة الأسبق، للحديث عن افتتاح مسجد وكاتدرائية العاصمة الإدارية الجديدة.

برنامج "صالة التحرير" تقدمه الإعلامية عزة مصطفى، فى تمام الساعة الخامسة مساءً، عبر قناة صدى البلد.

 

"على مسئوليتى" مع أحمد موسى
 

يستضيف الإعلامى أحمد موسى، ببرنامج "على مسئوليتى" المذاع عبر قناة صدى البلد، مساء اليوم الإثنين، الدكتور طارق الرفاعى، مدير منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمجلس الوزراء، للحديث عن آلية التعامل مع شكاوى المواطنين.

برنامج "على مسئوليتى" يقدمه الإعلامى أحمد موسى، فى تمام الساعة الثامنة مساءً من السبت إلى الأربعاء، عبر قناة صدى البلد.

 

"رأى عام" مع عمرو عبد الحميد
 

يخصص الإعلامى عمرو عبد الحميد، حلقة اليوم الإثنين، من برنامج "رأى عام" المذاع عبر قناة TeN، للحديث عن مشاهد افتتاح مسجد وكاتدرائية العاصمة الإدارية الجديدة.

ويتناول عبد الحميد، خلال الحلقة، الرسائل العديدة التى أطلقتها مصر خلال افتتاح مسجد "الفتاح العليم" وكاتدرائية "ميلاد المسيح"، كما يناقش الإجراءات الأمنية الكبيرة لحماية احتفالات عيد الميلاد المجيد، وانتشار الأمن أمام الكنائس لتأمين يوم العيد.

 

"المواجهة" مع ريهام السهلى
 

تستضيف الإعلامية ريهام السهلي، في برنامجها "المواجهة" الذي يعرض على قناة إكسترا نيوز، الليلة في تمام الساعة العاشرة مساءً، اللواء أشرف عطية عبد الباري، مدير إدارة التجنيد والتعبئة بالقوات المسلحة، للحديث عن طرق تأهيل المجندين الجدد لتحمل مسئولية الدفاع عن الوطن، وما هى التيسيرات المقدمة في إصدار شهادات الإعفاء للمصريين المقيمين بالخارج، وماذا عن التطوير والتحديث بمنظومة التجنيد؟

وفي الفقرة الثانية من البرنامج، تستضيف الدكتور نعيم مصيلحي، رئيس مركز بحوث الصحراء، للحديث عن نتائج المشروع القومي للصوب الزراعية، ودوره في زيادة إنتاج مصر من الخضروات والفاكهة، مع استهلاك كمية قليلة من المياه للمساهمة في مواجهة التحديات المائية التى يواجهها كثير من دول العالم.

 

"القاهرة اليوم" مع جمال عنايت
 

يستضيف الإعلامي جمال عنايت، مقدم برنامج "القاهرة اليوم" الذي يبث عبر فضائية اليوم في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم الإثنين، الناقد الرياضي أبو المعاطي زكي، للحديث عن اشتعال صفقات الشتاء هذا العام بالدوري الممتاز لكرة القدم بين الأهلي وبيراميدز.

وفي الجزء الثاني من الحلقة تفتح الإعلامية بثينة توكل، ملف أفضل طعام  للأطفال من سن 6 أشهر إلى سنة مع إيمان عبد الرحمن خبيرة سلامة الغذاء، أما في الجزء الثالث فيناقش "القاهرة اليوم" ملف تنشيط السياحة فى مصر 2019 مع عاطف بكر، عضو غرفة شركات السياحة، وعاطف عبد اللطيف، عضو جمعيتي مستثمري جنوب سيناء ومرسي علم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة