أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد.. كواليس جلسة تصوير نانسى عجرم المتصدرة غلاف Vouge يناير 2019

الإثنين، 07 يناير 2019 10:16 م
شاهد.. كواليس جلسة تصوير نانسى عجرم المتصدرة غلاف Vouge يناير 2019 نانسى عجرم
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفت الفنانة اللبنانية نانسى عجرم بظهورها على غلاف مجلة Vouge، الصادرة فى يناير 2019، والتى أطلت فيه بفستان "أوف وايت" واسع وفضفاض أظهر الأشهر الأخيرة من حملها، ونشرت نانسى، مقطع فيديو من كواليس تصوير الفوتوسيشن الخاص بظهورها على غلاف المجلة العالمية فى إصدارها بالشرق الأوسط، وقالت: "نظرة خاطفة سريعة وراء الكواليس".

 

 

وتصدرت النجمة اللبنانية نانسى عجرم العدد الجديد من غلاف مجلة  Vougeالعالمية، الصادرة فى يناير 2019، وكانت قد روت نانسى، للمجلة العالمية، تفاصيل حملها الثالث، والذى سيكون "بنت" - حسبما أعلنت مسبقا - فقالت: "لا يمكن أن أصف سعادتى بالأمومة، البنت نعمة فى حياة أهلها، فهى تبقى قريبة منهم وتمنحهم الحنان والاهتمام وتتصرف بوعى ومسئولية، هذا ما تعلمته من الحياة".

يذكر أن نانسى عجرم متزوجة من طبيب الأسنان اللبنانى فادى هاشم، ولديهما بنتان هما ميلا وإيلا، وفى انتظار المولودة الثالثة التى من الممكن أن تصل إلى الدنيا فى شهر فبراير المقبل، لتكتسب لقب "أم البنات".

نانسى عجرم
نانسى عجرم

 

واستقبلت نانسى عجرم العام الجديد 2019 برسالة حب خاصة شاركتها مع جمهورها ومتابعيها حول العالم، حيث حرصت نانسى على بث روح الأمل والتفاؤل والحب فى رسالتها هذا الصباح، وقالت نانسى عجرم، فى جملة مقتضبة شاركتها مع جمهورها فى بداية العام: "صباح الحياة وحُبّ الحياة وأشخاص يعادلون كل الحياة"، وهى رسالة تمتلئ بالبهجة والسعادة وتكفى لبث الفرح فى النفوس.

الجدير بالذكر أن مجلة فوج Vogue هى مجلة عالمية تهتم بالموضة وأسلوب الحياة فى العالم، وتصدر شهرياً فى 23 نسخة محلية وإقليمية من شركة "كوندى ناست"، ونشر العدد الأول فى 17 ديسمبر 1892 واقترب عدد إصداراتها إلى مليون و260 ألف عدد.

نانسى عجرم فى كواليس جلسة تصوير مجلة Vouge
نانسى عجرم فى كواليس جلسة تصوير مجلة Vouge

 

نانسى عجرم على غلاف مجلة vouge
نانسى عجرم على غلاف مجلة vouge

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة