قارئ يشكو بطء الإجراءات وطول الانتظار بتراخيص مرور حلوان

الإثنين، 07 يناير 2019 03:32 م
قارئ يشكو بطء الإجراءات وطول الانتظار بتراخيص مرور حلوان صورة أرشيفية
كتب : أحمد عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشكو القارئ، أحمد محمود، عبر خدمة صحافة المواطن، من بطء الإجراءات وطول فترة الانتظار للحصول على رخصة قيادة سيارة، من إدارة مرور حلوان، بسبب الأعطال المتكررة بالسيستم، وأجهزة الكمبيوتر، وانتظار المراجعين وبطء العمل من قبل المعنيين للحصول على الرخص المرورية الخاصة بالرواد، والتى أصبحت تشكل أرقا بسبب التكدس والإزدحام المتكرر بصورة يومية، مناشدا سرعة التدخل رأفة بالمواطنين.

وقال القارئ، فى رسالته، " أنا بوجه شكوى ضد مرور حلوان، الموظفين اللى موجودين حاليا فى المرور، مش عارفين يشتغلوا على الكمبيوتر، والسيستم كل شويه يقع، أنا بقالى 4 أيام مش عارف أرخص حرام، عشان منتعطلش".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء .

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى عباش ابراهيم

ازاى دانا خلصت الترخيص فى ساعتها

بس تلاقيك نسيت تدفع الرسوم . نسيت تفتح مخك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة