أكرم القصاص - علا الشافعي

كأس آسيا 2019.. بيتزى: لدينا شغف كبير قبل مواجهة كوريا الشمالية

الإثنين، 07 يناير 2019 06:48 م
كأس آسيا 2019.. بيتزى: لدينا شغف كبير قبل مواجهة كوريا الشمالية بيتزي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الأرجنتينى خوان بيتزي، المدير الفنى للمنتخب السعودى لكرة القدم، أنه يشارك فى النسخة الحالية من بطولة كأس آسيا بشغف ورغبة كبيرة.

ويلتقى المنتخب السعودي نظيره كوريا الشمالية غدًا الثلاثاء، فى أولى مباريات الأخضر ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس آسيا 2019.

وأضاف بيتزى خلال المؤتمر الصحفى اليوم: "لدينا شغف حقيقى لضربة الافتتاح أمام كوريا الشمالية، من خلال تقديم مستوى مميز في المباراة".

وعلق بيتزى على نتائج مباريات المنتخب في المباريات الافتتاحية لكأس آسيا: "كل بطولة مختلفة عن الأخرى، لا أفكر بمشاركات المنتخب في النسخ السابقة، وتركيزي على النسخة الحالية فقط".

أشار بيتزي: "كل مباراة نلعبها سنعاملها بذات الأهمية، حاليًا سنتعامل مع مباراة كوريا الشمالية على أنها الأهم بالنسبة لي وللاعبين، وسنقوم بذات الأمر في المباراة التي تليها، بالإضافة الى اننا نمتلك مجموعة رائعة على مستوى جميع الأجهزة الفنية والإدارية والطبية في المنتخب، والجميع يعمل على تقديم عمل يفيد المنتخب".

واستطرد: "كنا طوال هذه الفترة ننتظر أن تكتمل جاهزية سلمان الفرج، لكنه وللأسف لم يتجاوز الاختبار الطبي الأخير، لذا اضطررنا لاستبعاده، على الرغم من محاولتنا سويا نحن واللاعب أن يكون جاهزًا للمشاركة في كأس آسيا 2019".

واختتم: "مباراة الغد أمام كوريا الشمالية مهمة لكلا المنتخبين، وعلى المستوى الشخصى أنا راضٍ عن مستوى الإعداد للمنتخب، ولدينا الثقة العالية باللاعبين".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة