"ألش" المصريين على الدورى بعد الفوز بتنظيم أمم أفريقيا 2019 × كوميكس

الثلاثاء، 08 يناير 2019 05:00 م
"ألش" المصريين على الدورى بعد الفوز بتنظيم أمم أفريقيا 2019 × كوميكس كوميكس الغاء الدورى
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع إعلان فوز مصر بتنظيم كأس الأمم الأفريقية 2019، والتى سوف تنطلق فى الصيف المقبل، تصدر هاشتاج "أمم أفريقيا 2019" الأكثر تداولا، وسط الترحيب بهذا الفوز المستحق، والتأكيد على قدرة مصر على تنظيم هذا الحدث الرياضى الكبير.

فيما حرص عدد كبير من المشاركين فى هذا الهاشتاج، خاصة من جمهور النادى الأهلى على التحدث عن إمكانية إلغاء الدورى الحالى فى ظل تراجع ترتيب الفريق هذا الموسم حتى الآن، من خلال العديد من الصور والكوميكس الساخرة.

1
 
2
 
3
 
4
 
 
5
 
6
 
7
 
8
 

أعلن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" عن فوز مصر تنظيم هذه البطولة، بعد سحبها من الكاميرون مؤخرا، حيث عقد المكتب التنفيذى للاتحاد الأفريقى اجتماعه فى العاصمة السنغالية داكار صباح اليوم، وفازت مصر بحق التنظيم بعد التفوق على حساب جنوب أفريقيا، التى نافست مصر على التنظيم، حيث تفوقت مصر بـ16 صوتا مقابل صوت لجنوب أفريقيا من أصل 20 عضوا مكتب تنفيذى حضروا للتصويت.

ويأتى هذا النجاح الساحق وفوز مصر بتنظيم بطولة الأمم الأفريقية تأكيدا على الدور الكبير الذى بذلته المؤسسات المختلفة وأجهزة الدولة، من أجل الفوز بهذه البطولة، وإثبات قدرة مصر على تنظيم مثل هذه الأحداث الكبرى بكل جدارة واستحقاق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة