النائب سمير البطيخى يكشف مكاسب مصر حال فوزها بتنظيم بطولة الأمم الأفريقية

الثلاثاء، 08 يناير 2019 12:45 م
النائب سمير البطيخى يكشف مكاسب مصر حال فوزها بتنظيم بطولة الأمم الأفريقية النائب سمير البطيخى
كتب ـ هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب سمير البطيخى، إن فوز مصر بتنظيم البطولة من أفريقا للعالم بأن مصر آمنة مستقرة ولا يوجد ما يشيعه البعض كذبا حول حقيقة الأوضاع، بالإضافة إلى أن هذا الأمر يمثل دعاية مجانية لمصر فى كل دول العالم.

وأكد البطيخى، لـ"اليوم السابع" أن كرة القدم تحظى باهتمام كبير على مستوى العالم وهذا يعنى أن بطولة أمم أفريقا ستكون محط أنظار الجميع من مختلف بلدان العالم وهذا الأمر يمثل ترويج للسياحة المصرية، بالإضافة لتحقيق مكاسب على المستوى المادى، وأبرز هذه المكاسب عودة الجمهور للمدرجات مرة أخرى.

وأشار عضو مجلس النواب، أنه فى حال فوز مصر بتنظيم البطولة ستكون فرصها كبيرة فى حصد اللقب الإفريقى مرة أخرى وتسليط الضوء على الكرة المصرية وفتح آفاق جديدة لاحتراف العديد من اللاعبين المصريين فى كافة الدوريات العالمية وإيجاد العديد من المواهب الكروية مثل محمد صلاح الذى أصبح أيقونة السعادة للجماهير العربية والمصرية على وجه التحديد.

ويحسم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) مساء اليوم، فى العاصمة السنغالية داكار البلد المضيف لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019، سواء مصر أو جنوب إفريقيا وذلك بعدا سحب التنظيم من الكاميرون بسبب تأخر إنجاز البنية التحتية والملاعب ومخاوف من الوضع الأمني.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة