أكرم القصاص - علا الشافعي

خريطة برامج التوك شو.. لاعبة ستوك سيتى ضيفة "كلام ستات".. ملف تنظيم مصر لكأس الأمم الأفريقية على طاولة "الحياة اليوم".. وزير الخارجية مع "حكاية وطن".. علاء مرسى على "قهوة أشرف".. ومحمود عبد المغنى على ON E

الثلاثاء، 08 يناير 2019 04:00 م
خريطة برامج التوك شو.. لاعبة ستوك سيتى ضيفة "كلام ستات".. ملف تنظيم مصر لكأس الأمم الأفريقية على طاولة "الحياة اليوم".. وزير الخارجية مع "حكاية وطن".. علاء مرسى على "قهوة أشرف".. ومحمود عبد المغنى على ON E الإعلامية شريهان أبو الحسن وخالد أبو بكر ولبنى عسل ومحمد الباز
إعداد علام عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتناول برامج التوك شو مساء اليوم، الثلاثاء، العديد من الملفات التى تشغل الرأى العام، ويناقش كل برامج منفرداً مع ضيوفه، إحدى قضايا المجتمع، لتقديم وجبة إعلامية دسمة للجمهور.

"اليوم السابع" يقدم لقرائه التقرير التالى، عن خريطة ضيوف برامج "التوك شو" كالتالى:

كلام ستات على ON E
 

يستضيف برنامج "كلام ستات" الذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات نهال عنبر، وهيدى كرم، وندى رحمى، عبر شاشة قناة ON E، اليوم الثلاثاء، سارة عصام، لاعبة ستوك سيتى ومنتخب مصر لكرة القدم

وفى الفقرة الثانية من البرنامج يستضيف رحاب المحمدى خبيرة الاتيكيت، للحديث عن اتيكيت انهاء العلاقة.

برنامج "كلام ستات" يذاع من السبت إلى الأربعاء، عبر قناة ON E فى تمام الخامسة مساءً، وتقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات نهال عنبر، وهايدى كرم، وندى رحمى.

قهوة أشرف على الحياة
 

يستضيف برنامج "قهوة أشرف" الذى يقدمه الفنان أشرف عبد الباقى، عبر شاشة قناة الحياة، اليوم الثلاثاء، الفنانان علاء مرسى، ومحمود عبد المغنى، فى سهرة فنية خالصة.

ومن المقرر أن يكشف الفنانين خلال اللقاء عن بداية مشوارهما على الشاشة، وكواليس أعمالهما المقبلة، وغيرها من الأمور الفنية الأخرى.

"قهوة أشرف" برنامج فنى اجتماعى، يستضيف نجوم الفن ونماذج من الشباب المكافح أصحاب الأفكار والمشاريع التجارية المختلفة، ويعرض عبر شاشة قناة الحياة، فى العاشرة مساء الثلاثاء من كل أسبوع، وظهر به عدد من النجوم منهم: محمد هنيدى، ومحمود البزاوى، ومصطفى خاطر، وسليمان عيد، وطاهر أبو الليل، وويزو وسامح حسين، وصلاح عبد الله وأحمد السعدنى، وشيماء سيف، وأحمد رزق، وسلوى خطاب.

الحياة اليوم مع خالد أبو بكر ولبنى عسل
 

يستضيف برنامج "الحياة اليوم" المذاع على قناة "الحياة" والذى يقدمه خالد أبو بكر والإعلامية لبنى عسل، طارق الادور المعلق الرياضى، ومحمود حسين، وكيل لجنة الشباب والرياضة للحديث عن فوز مصر بتنظيم بطولة الأمم الإفريقية 2019.

يذكر أن برنامج الحياة اليوم يقدمه الإعلامى خالد أبو بكر والإعلامية لبنى عسل من الأحد للأربعاء أسبوعيا من الساعة الثامنة للعاشرة مساءا.

حفلة 11 مع سمر يسرى
 

تستضيف الإعلامية سمر يسرى، ببرنامجها "حفلة 11" الذى يذاع عبر قناة ON E، مساء اليوم الثلاثاء، الفنان على غزلان، والفنان أحمد فريد يكشفان عن مشوارهما الفنى.

وفى الفقرة الثانية من البرنامج يستضيف نيفين محمود، أحد أشهر الأصوات فى الإعلانات.

برنامج "حفلة 11"، تقدمه الإعلامية سمر يسرى على قناة ON E، الساعة 11 مساء وحتى 12.30 من منتصف الليل، يومى الثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع.

حكاية وطن على التليفزيون المصرى
 

يحل وزير الخارجية سامح شكرى ضيفًا على الإعلامية هناء السمرى خلال برنامجها "حكاية وطن"، والذى يذاع عبر شاشة القناة الأولى المصرية فى تمام الثامنة مساء اليوم الثلاثاء.

ويناقش "حكاية وطن" أهم قضايا السياسة الخارجية المصرية والذى يتولى الوزير مهمة الإجابة عن الأسئلة الصعبة فى ملفات ليبيا وسوريا واليمن، كما يرصد التطورات المستقبلية للقضية الفلسطينية ويكشف النقاب لهناء سمرى عن التحديات التى تواجه الدبلوماسية المصرية مع مطلع العام الجديد.

صالة التحرير مع عزة مصطفى
 

تستضيف الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامجها "صالة التحرير" المذاع على قناة "صدى البلد"، الدكتور جمال القليوبى أستاذ هندسة البترول والطاقة والمهندس مدحت يوسف وكيل وزارة البترول الأسبق، للحديث عن الإنجازات فى قطاع البترول.

يستضيف الإعلامى محمد الباز مقدم برنامج 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية اللواء سمير فرج المفكر والخبير الاستراتيجى ومدير الشئون المعنوية الأسبق فى حوار خاص فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الثلاثاء.

90 دقيقة مع محمد الباز
 

ويحلل اللواء سمير فرج مصر والعالم فى 2019 استراتيجيا سياسيا عسكريا.. ويكشف عن تجربة اليابان والدروس المستفادة فى عام 2019 ودور الولايات المتحدة فى عهد أوباما لزعزعه الاستقرار فى المنطقه ومصر.

كما يحلل اللواء سمير فرج الولايات المتحدة فى عهد ترامب وماذا بعد سحب قواتها من سوريا ويجيب عن العلاقات المصرية التركية إلى أين وماذا عن خطورة التدخل الإيرانى فى المنطقة وملف سد النهضة إلى أين بـ2019.

ويواصل الإعلامى محمد الباز حملته لدعم المستشفيات الجامعية ومستشفيات الأورام فى المحافظات المختلفة كما يدشن مبادرة جديدة لحل شكاوى المواطنين بالتنسيق مع وزارة الكهرباء.

صاحبة السعادة على dmc
 

تستضيف الفنانة إسعاد يونس ببرنامجها "صاحبة السعادة" المذاع على شاشة "dmc"، عائلة ونيس، كلا من الفنانة ريم أحمد، والفنانة نورة الفولى، والفنانة هدى هانى، والفنان هادى خفاجة، وهشام حمدى وأحمد عز.

وتستضيف فى الفقرة الثانية الفنان ضياء مرغنى للحديث عن مشواره الفنى.

يذكر أن برنامج "صاحبة السعادة"، يذاع فى تمام الساعة الحادية عشر مساءً يوم الأثنين والثلاثاء.

القاهرة اليوم مع جمال عنايت
 

يستضيف الإعلامى جمال عنايت، مقدم برنامج القاهرة اليوم، والذى يبث عبر فضائية اليوم، فى تمام الساعة التاسعة والنصف مساء، اليوم الثلاثاء، فى فقرة الوجه الآخر المخرج مجدى أحمد على، وفى فقرة أخرى تفتح الإعلامية بثينة توكل، خلال فقرة رواد الأعمال "تبديل" .. أبلكيشن جديد يعيد نظام المقايضة، مع أحمد عصام مؤسس أبلكيشين "تبديل".

كما يناقش جمال عنايت فى فيلم حصل على 7 جوائز بالموبايل بعنوان البحث عن "أبو العربي" المخرج أكرم محمود البزاوى.

وفى فقرة التذوق تستعرض الشيف هبه كيكة بطاطس الرستى السويسرى مع شوربة لسان عصفور بالجنزبيل مينى كيك.

المواجهة مع ريهام السهلى
 

تستضيف الإعلامية ريهام السهلى ببرنامجها "المواجهة" المذاع على قناة "أكسترا نيوز"، الدكتورة أمانى أبوزيد، مفوض البنية التحتية والسياحة بالاتحاد الأفريقى، للحديث عن دور مصر فى دعم القضايا الأفريقية وتوظيفها لصالح الاقتصاد الوطنى.

وفى الفقرة الثانية تستضيف اللواء محمد الغبارى مدير كلية الدفاع الوطنى الأسبق والدكتور مصطفى بدره أستاذ التمويل والاستثمار، للحديث عن عرض جهود الدولة المصرية فى تنمية سيناء ومنطقة قناة السويس.

هنا العاصمة مع ريهام إبراهيم
 

تستضيف الإعلامية ريهام إبراهيم ببرنامجها "هنا العاصمة" المذاع على قناة CBC الموسيقار هانى مهنى للحديث عن ذكرياته بين الفن والسياسة.

مصر النهاردة على التلفزيون المصرى
 

يستضف برنامج مصر النهاردة المذاع على التليفزيون المصرى، د. إمام واكد استاذ أمراض الكبد بمعهد الكبد القومى للحديث عن مبادرة 100 مليون صحة

والفقرة الثانية من البرنامج يستضيف الدكتور محمود حسين وكيل لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، وأيمن بدرة رئيس تحرير أخبار الرياضة، للحديث عن فوز مصر بتنظيم كأس الأمم الإفريقية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة