فى صناعة تيشيرت المنتخب القومى...

غرفة الملابس: فوز مصر بتنظيم أمم أفريقيا 2019 ينعش 40% من مصانع القطاع

الثلاثاء، 08 يناير 2019 01:57 م
غرفة الملابس: فوز مصر بتنظيم أمم أفريقيا 2019 ينعش 40% من مصانع القطاع منتخب مصر - ارشيفية
كتبت – منى ضياء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمد عبد السلام رئيس غرفة صناعة الملابس الجاهزة باتحاد الصناعات، إن فوز مصر بتنظيم كأس الأمم الأفريقية سينعش 30 - 40% من مصانع الملابس الجاهزة فى مصر ويخرج الصناعة من حالة الركود.

وأوضح عبد السلام فى تصريح لليوم السابع، أن هذه النسبة من الصناعة هى التى تعمل فى صناعة تيشيرتات المنتخب التى ستلقى رواجا كبيرا بمناسبة البطولة، ويتوقف حجم الاستثمارات فى صناعة هذه الملابس على استعداد كل مصنع على حدة.

وأعلن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" اليوم الثلاثاء، فوز مصر بتنظيم مسابقة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم لعام 2019 بـ15 صوتا مقابل صوت واحد لدولة جنوب أفريقية المنافسة بعد سحب التنظيم من الكاميرون.

وأوضاف عبد السلام، إن فوز مصر بتنظيم البطولة فرصة جيدة جدا لخروج قطاع صناعة الملابس الجاهزة والمنسوجات من حالة الركود الشديد، ويفتح المجال أمام شركات الصناعة لضخ استثمارات فى صناعة تيشيرتات المنتخب والتى لن تقتصر فقط على شركات الملابس الرياضية وإنما كافة شركات القطاع.

وأشار رئيس غرفة الملابس، إن هذا القطاع يمثل حوالى 20% من استثمارات القطاع الصناعى فى مصر، وسيتوقف حجم الأموال التى ستضخها الشركات فى الفترة المقبلة لمواكبة الحدث على حركة السوق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة