خلال زيارته لأسوان..

فيديو.. وزير الأوقاف يشيد بـ"اليوم السابع" ويصفها بـ"الموضوعية"

الثلاثاء، 08 يناير 2019 06:01 م
فيديو.. وزير الأوقاف يشيد بـ"اليوم السابع" ويصفها بـ"الموضوعية" جولة وزير الأوقاف بأسوان
أسوان – عبد الله صلاح – ندى سليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثنى الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، بما ينشره "اليوم السابع" من موضوعات وصفها بـ"الموضوعية"، خلال زيارته لمحافظة أسوان وتفقد عدد من المشروعات التابعة للأوقاف منها مشروع الممشى السياحى "خان أسوان".

وأشار وزير الأوقاف، إلى أن ما تناوله "اليوم السابع" من تقرير حول مشروع خان أسوان هو نقل جيد وموضوعى للواقع، وعلق قائلاً: "لو أنا اللى بكتب مش هكتب أكتر من اللى اتكتب" داعياً المولى عز وجل أن يوفق المؤسسة فيما تتناوله من موضوعات للقراء.

وكان "اليوم السابع" نشراً تقريراً بعنوان: "خان أسوان مشروع سياحى طالته يد الإهمال.. تأخر تسليمه رغم الانتهاء من تنفيذه قبل 6 سنوات.. الممشى السياحى يتحول لمأوى لمتعاطى المواد المخدرة.. والأوقاف: طرحناه مرتين ولم يصل للسعر المطلوب"، مما دفع الوزير لزيارة محافظة أسوان وإعادة طرح المشروع فى مزاد علنى مرة أخرى يوم 23 يناير الجارى، مع إلزام الشركة المنفذة لمشروع خان أسوان بعمل التشطيبات النهائية وإعادة تطوير وتجميل واجهة المشروع من غسيل الواجهات والأرضيات وإعادة تركيب الأعمدة الديكورية والتشجير والدهانات وهو الذى يتوازى مع قيام المحافظة بالتأمين ورصف الشارع الموازى للمحلات بالإضافة إلى قيام الوزارة بإنشاء حديقة عامة على المنطقة الشمالية بمدخل الخان، فضلاً عن فتح إحدى المحلات التجارية.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة