كشف حساب بين سولاري ونجوم ريال مدريد بعد السقوط ضد سوسيداد

الثلاثاء، 08 يناير 2019 01:07 ص
كشف حساب بين سولاري ونجوم ريال مدريد بعد السقوط ضد سوسيداد راموس وإيسكو وحسرة السقوط ضد ريال سوسيداد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد سانتياجو سولاري الميدر الفنى لفريق ريال مدريد إجتماعاً خاصاً مع اللاعبين بعد السقوط ضد ريال سوسيداد بنتيجة 0-2 أمس،الأحد، على ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن منافسات الجولة الـ 18 من مسابقة الدورى الأسبانى. 

وفقا لما نشره البرنامج الأسبانى"التشيرينجيتو"، أن سولاري عقد إجتماع خاص مع لاعبى ريال مدريد لمدة 25 دقيقة على هامش مران اليوم،الأثنين، للحديث عن الأسباب الرئيسية لتدنى مستوى الفريق فنياً بالإضافة إلى سلسلة النتائج السلبية بالدورى الأسبانى وأخرها التعادل ضد فياريال 2-2 والخسارة أمام ريال سوسيداد 1-2 بالجولتين الـ 17 و الـ 18 على الترتيب.

أشار البرنامج الأسبانى، إن الخماسى راموس وتونى كروس ومودريتش وبنزيما تولى زمام المبادرة فى الإجتماع مع مدرب ريال مدريد، وأكدوا أنه يجب إيجاد حلول جذرية لإنقاذ الفريق قبل فوات الأوان، لاسيما وأن فرص المنافسة على دورى الأبطال وكأس الملك لا تزال قائمة على عكس الدورى الأسبانى الذى يعانى فيه الملكى بإحتلاله المركز الخامس برصيد 30 نقطة متأخراً بـ 10 نقاط عن المتصدر برشلونة برصيد 40 نقطة.

أوضح البرنامج، أن مارسيلو القائد الثانى لريال مدريد أعترف خلال الإجتماع بتدنى مستواه فنياً، كما تقبل جميع اللاعبين النقد الذاتى لهم وتعاهدوا على إيجاد حلول للخروج من الأزمة التى يتمر بها المرينجى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة