محافظ القليوبية: خطة للتوسع فى معارض اللحوم لمواجهة الغلاء

الثلاثاء، 08 يناير 2019 02:18 م
محافظ القليوبية: خطة للتوسع فى معارض اللحوم لمواجهة الغلاء محافظ القليوبية يتفقد منفذ لبيع اللحوم والخضروات بأسعار مخفضة
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، أن المحافظة تعد من أقل محافظات الجمهورية فى كثافة الفصول، وذلك بفضل الجهود المبذولة في أعمال الإحلال والتجديد والتوسعات وإنشاء للمدارس بنطاق المحافظة، مضيفا أنه تم البدء في أعمال الإحلال والتجديد والتوسعة للمدارس أخرى خلال الأيام القليلة الماضية .
 
وتفقد المحافظ، منفذ لبيع اللحوم والخضروات بأسعار مخفضة، وأثني على المنتجات وجودتها وناشد رجال الأعمال ومؤسسات المجتمع المدني، بتكرارها في كل المدن للتخفيف على الموطنين ورفع العبئ عن كاهلهم.
 
وأوضح المحافظ، أن المحافظة لديها خطة للتوسع في منافذ بيع اللحوم والخضروات والسلع المقدمة بأسعار مخفضة، لتقديم منتجات عالية الجودة وبأسعار التكلفة، بهدف مد جسور التواصل بين المحافظة والمواطنين وتقديم سلع يحتاجونها في ظل ارتفاع الأسعار الناجم عن جشع بعض التجار.
 
وتابع، أن مثل هذه المنافذ والمعارض تأتي في إطار حرص الدولة على التخفيف من معاناة المواطنين، وتقديم سلع مضمونة في جودتها ومنخفضة في أسعارها.
 
محافظ القليوبية يتفقد منفذ لبيع اللحوم والخضروات بأسعار مخفضة (1)
محافظ القليوبية يتفقد منفذ لبيع اللحوم والخضروات بأسعار مخفضة

محافظ القليوبية يتفقد منفذ لبيع اللحوم والخضروات بأسعار مخفضة (2)
محافظ القليوبية يتفقد منفذ لبيع اللحوم والخضروات بأسعار مخفضة

محافظ القليوبية يتفقد منفذ لبيع اللحوم والخضروات بأسعار مخفضة (3)
محافظ القليوبية يتفقد منفذ لبيع اللحوم والخضروات بأسعار مخفضة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة