اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن صفقة تبادلية مع فيورنتينا لتدعيم الدفاع

الأربعاء، 09 يناير 2019 10:22 م
اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن صفقة تبادلية مع فيورنتينا لتدعيم الدفاع مانشستر يونايتد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يصر مانشستر يونايتد الإنجليزي على تدعيم دفاعاته خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، فى ظل تراجع مستوى الخط الدفاعى للفريق خلال النصف الأول من الموسم الجارى.

 

مانشستر يونايتد يخطط لصفقة تبادلية لسد الثغرة الدفاعية

ذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية، أن مانشستر يونايتد يركز اهتمامه فى الفترة الحالية على تدعيم الخط الدفاعى للفريق خلال الميركاتو الشتوى الحالى، بإستهدافه التعاقد مع المدافع الكرواتى نيكولا ميلينكوفيتش لاعب فريق فيورنتينا الإيطالي.

نيكولا ميلينكوفيتش
نيكولا ميلينكوفيتش

 

أضافت الصحيفة أن مانشستر يونايتد يخطط لإجراء صفقة تبادية مع فيورنتينا الإيطالي من أجل الحصول على خدمات المدافع الكرواتى خلال الميركاتو الشتوى الحالى، من خلال تقديمه لاعب الوسط الأرجنتيني اندرياس بيريرا كجزء من الصفقة مع الفريق الإيطالي.

وأشارت الصحيفة إلى أن مانشستر يونايتد وجه أنظاره إلى مدافع الفيولا، بعد دخول ريال مدريد على خط المفاوضات مع المدافع السنغالى كاليدو كوليبالى لاعب نابولى الإيطالي، الأمر الذى سيجعل التعاقد معه صعبا للغاية.

اندرياس بيريرا
اندرياس بيريرا

 

وأوضحت الصحيفة أن المدرب أولى جونار سولشاير أبدى رغبة قوية فى تعزيز الدفاع خلال فترة الانتقالات الشتوية، بعد ظهور العديد من الهفوات الدفاعية خلال مباريات الفريق الأخيرة.         

 

مانشستر يونايتد يواصل تدريباته فى معسكر دبى

بول وبوجبا وسانشيز خلال التدريبات فى دبىبول وبوجبا وسانشيز خلال التدريبات فى دبى

 

كما انضم النجم الفرنسى بول بوجبا للتدريبات اليوم، بعد تلقيه العلاج اللازم للكدمة التى تعرض لها أمام نيوكاسل يونايتد فى آخر لقاءات الشياطين الحمر فى البريميرليج.

هيريرا وراشفوردهيريرا وراشفورد

ويستعد اليونايتد لخوض مواجهة توتنهام هوتسبير المهمة فى الجولة الـ22 من البريميرليج، والمقرر لها يوم الأحد المقبل، بهدف مواصلة الانتصارات مع المدير الفنى المؤقت أولى جونار سولشاير، حيث يحتل الفريق حاليا المركز الخامس برصيد 38 نقطة.

سولشاير يحدد مصير نجوم مانشستر يونايتد

سولشاير مدرب مانشستر يونايتدسولشاير مدرب مانشستر يونايتد

 

قرر أولى جونار سولشاير، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، حسم ملف اللاعبين التى ستنتهى عقودهم فى يونيو المقبل.

وفقاً لما نشرته صحيفة "ذا صن" الإنجليزية فإن مدرب مانشستر يونايتد قرر بشكل نهائى تحديد مصير نجوم الفريق المنتهية عقودهم فى يونيو 2019 سواء ببقائهم أو رحيل البعض منهم عن الشياطين الحمر.

وأوضحت الصحيفة أنه بالإضافة إلى دور مدرب مانشستر يونايتد فى حسم مستقبل اللاعبين التى تنتهى عقودهم فى صيف 2019، سيتولى ملف تعاقدات الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وكانت تقارير كشفت مؤخراً رغبة مانشستر يونايتد فى ضم كاليدو كوليبالى مدافع نابولى الإيطالى وتوبى ألدرفيريلد مدافع توتنهام هوتسيبر خلال انتقالات يناير الجارى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة