أكرم القصاص - علا الشافعي

الصحف العربية: محمد صلاح استحق جائزة الأفضل فى أفريقيا

الأربعاء، 09 يناير 2019 12:42 ص
الصحف العربية: محمد صلاح استحق جائزة الأفضل فى أفريقيا محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفردت وسائل الاعلام العربية مساحات واسعة للحديث عن تتويج محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا من جانب الاتحاد الافريقي لكرة القدم "الكاف"، وذلك للعام الثاني على التوالي.

وعنونت صحيفة "المنتخب" المغربية، "النجم المصرى محمد صلاح يحافظ على جائزة أفضل لاعب إفريقي"، وقالت أن اللاعب صاحب الـ 26 عاماً تفوق على السنغالي ساديو ماني والجابوني أوباميانج لينضم إلى السنغالي حاجي ضيوف والكاميروني صامويل إيتو والايفواري يايا توريه في قائمة اللاعبين المتوجين بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا مرتين متتاليتين.

وحصد السنغالي الحاجي ضيوف جائزة أفضل لاعب في افريقيا عامي (2001، 2002)، الكاميروني صامويل إيتو (2003، 2004) والإيفواري يايا توريه (2011، 2012).

في حين كتب موقع "البطولة" المغربي، "تُوج النجم المصري لفريق ليفربول محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في قارة افريقيا لعام 2018، وذلك خلال حفل الكاف الذي أُقيمت مراسمه في العاصمة السنغالية داكار، وتعد هذه هي المرة الثانية على التوالي التي يُتوج فيها صلاح بالجائزة، ليٌصبح بذلك أول لاعب مصري يفوز بها مرتين متتاليتين".

أما صحيفة "الشروق" الجزائرية، فقالت أن محمد صلاح استحق الحصول على جائزة أفضل لاعب في افريقيا للعام الثاني على التوالي، بعد المستويات المذهلة التي ظهر عليها مع نادي ليفربول الإنجليزي على مدار عام 2018.

صحيفة "الهداف" الجزائرية، قالت أن حصول محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب في افريقيا للمرة الثانية على التوالي كان متوقعاً بالنظر إلى ما قدمه مع ليفربول طوال العام الماضي.

وعنونت صحيفة "الرياضية" السعودية، "محمد صلاح الأفضل في إفريقيا للعام الثاني على التوالي"، وقالت "تفوق محمد صلاح على زميله في ليفربول السنغالي ساديو ماني والجابوني بيير إيمريك أوباميانج مهاجم أرسنال ليصبح رابع لاعب يفوز بهذه الجائزة مرتين متتاليتين بعد المهاجم السنغالي الحاجي ضيوف والمهاجم الكاميروني صامويل ايتو ويايا توريه لاعب وسط ساحل العاج".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة