أكرم القصاص - علا الشافعي

جائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضى تستعد لاستقبال محمد صلاح.. صور

الأربعاء، 09 يناير 2019 12:16 م
جائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضى تستعد لاستقبال محمد صلاح.. صور جانب من إستعدادات حفل جائزة محمد بن راشد آل مكتوم
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت اللجنة القائمة على تنظيم حفل جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضى، من الاستعدادات الخاصة بملتقى الإبداع الرياضى العاشر اليوم، تحت شعار "تجارب رياضية إبداعية" فى فندق مينا السلام بمدينة "جميرا" بدبى. 

واكتملت الاستعدادات لحفل تكريم جميع الفائزين والذى سينطلق فى الساعة الثانية ظهر يوم الأربعاء 9 يناير الجارى فى قاعة راشد بمركز دبى التجارى العالمى. 

ويستعد محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى وليفربول للحصول على جائزة جديدة مساء اليوم الأربعاء، حيث يتسلم جائزة الشيخ محمد بن راشد للإبداع الرياضى، فى دبى، كأهم رياضى عربى هذا العام.

جانب من الإستعدادات لإستقبال حفل جائزة محمد بن راشد آل مكتوم
جانب من الإستعدادات لإستقبال حفل جائزة محمد بن راشد آل مكتوم

وجاء اختيار محمد صلاح تقديرًا لإبداعه الكروى بعد أن قدّم موسمًا استثنائيًا مع نادى ليفربول سجل فيه 44 هدفا فى جميع المسابقات، كما نال لقب هداف الدورى الإنجليزى وأحسن لاعب فيه، استحق محمد صلاح أن يكون بين أفضل 3 لاعبين على مستوى العالم ومستوى أوروبا فى 2018، إضافة إلى نجاحه فى قيادة منتخب مصر للتأهل لنهائيات كأس العالم فى روسيا ونجح فى تسجيل هدفين فيها رغم الإصابة التى لحقت به فى نهائى دورى أبطال أوروبا وأبعدته عن اللعب والتدريب لأسابيع، وحصوله على لقب أفضل لاعب فى أفريقيا واعتباره أفضل محترف عربى فى أوروبا.

جانب من إستعدادات مقدمى حفل الجائزة
جانب من استعدادات مقدمى حفل الجائزة

ومن المنتظر وصول صلاح إلى الإمارات اليوم فى رحلة سريعة لن تستغرق أكثر من 3 ساعات، لحضور حفل التكريم على أن يعود إلى ليفربول مباشرة بعدما غادر المدينة أمس لحضوره حفل توزيع جوائز الاتحاد الأفريقى فى السنغال، والتى حصل خلالها على جائزة أفضل لاعب أفريقى للعام الثانى على التوالى 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

كريم ابراهيم محروس السيد

.رسالة لفخر العرب

ربنا يستر عليك يا صلاح يا ابني يا رب ربنا حفظك يا ابني ربنا بيحبك وبيجبلك كل حاجة لحد عندك عزت تحترف احترفت ربنا يحفظك ويفرح والديك بيك يا صلاح

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة