سعد سمير يعود لتدريبات الأهلي واستمرار تأهيل أحمد فتحي وصلاح محسن

الأربعاء، 09 يناير 2019 01:10 م
سعد سمير يعود لتدريبات الأهلي واستمرار تأهيل أحمد فتحي وصلاح محسن سعد سمير
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك سعد سمير مدافع الفريق الأهلي فى التدريبات الجماعية للاعبين الغائبين عن معسكر الفريق بالإسكندرية وانتظم اللاعب فى التدريبات البدنية وتدريبات الكرة بشكل كامل لأول مرة بعد تعافيه من إصابة الشد فى العضلة الخلفية.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي في الدور الأول لمباريات دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا والمحدد لها التاسعة مساء السبت المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

 

فى الوقت نفسه، واصل ثنائى الأهلى صلاح محسن وأحمد فتحى أداء برنامجهما التاهيلى صباح اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، حيث أدى فتحي جانبا من التدريبات البدنية فى الملعب تحت إشراف طارق عبد العزيز اخصائي التأهيل واستكمل برنامجه التأهيلي فى الجيم، كما بدأ صلاح محسن أداء مرحلة جديدة من برنامج التأهيل حيث شارك فى تدريبات منفردة بالكرة والتصويب على المرمى.

 

وادى لاعبو الفريق الغائبين عن معسكر الفريق بالإسكندرية تدريباتهم صباح اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة وقاد المران حسين عبد الدايم، مساعد مدرب أحمال الفريق، حيث شهد المران جانبا من التدريبات البدنيه والفنية للاعبين.

 

وشارك في المران كل من: صالح جمعة وباسم على، وعمرو جمال، ومحمود الجزار ومصطفى شوبير وكريم نيدفيد وأحمد علاء، وشهد المران فقرة مطولة للتدريب على التسديد على المرمى وتقسيمة قوية بين اللاعبين. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة