أكرم القصاص - علا الشافعي

"فخر العرب" لقب أبو صلاح على "تويتر" بعد اختياره الأفضل بإفريقيا

الأربعاء، 09 يناير 2019 03:38 ص
"فخر العرب" لقب أبو صلاح على "تويتر" بعد اختياره الأفضل بإفريقيا اللاعب الدولى محمد صلاح
كتب أحمد جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر هاشتاج " فخر العرب"، موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، عقب اختيار اللاعب الدولى، محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، كأفضل لاعب فى أفريقيا عبر لجنة "كاف"  بعد حصوله على 567 نقطة، ليتفوق على زميله ساديو مانى نجم منتخب السنغال ونادى ليفربول الإنجليزى برصيد 440 نقطة.

جانب من تعليقات المصريين
جانب من تعليقات المصريين

 

"فخر العرب، مو صلاح، أبو صلاح"، هى ألقاب يرددها محبيه على وسائل التواصل الاجتماعى، للتعبير عن مدى حبهم للاعب المصرى، حيث قال أحد المغردين، "والله أنت فخر لمركزى ومحافظتى ودولتى وقارتى أنت كل يوم بتثبتلنا إن مفيش حاجه اسمها مستحيل تقريبا ، وإن شاء الله لسه عندك أكتر وطموحك ملوش حدود، فخور جدا أنك من بسيون".

تغريدات المصريين على هاشتاج فخر العرب
تغريدات المصريين على هاشتاج فخر العرب

وأبدى أحد المغردين عن محبته لصلاح قائلا «أنا من بلد فخر العرب، محمد صلاح أفضل لاعب فى إفريقيا للمرة الثانية على التوالى، أول مصرى يحتفظ باللقب تستاهل يا ابن بلادى"، كما استعان أحد المغردين بأغنية شعبية ليعبر عن حبه له قائلا "انا مافيا مافيا مافيا، واخد إفريقيا عافية عافية عافية".

أحد المغردين على تويتر
أحد المغردين على تويتر

واعتبر أحد المغردين أن حصول اللاعب على اللقب لم يأت من فراغ، ولكن باجتهاده والوصول لحلمه وصل إلى ما عليه الآن قائلا "أحلى ما فى الجايزة مش أنه أخدها مرتين لا، واقف وحاطط ايده ف جيبه وبيتكلم نابعه عن ثقه، أنا موجود هنا مش مجاملة من حد، لا أنا واقف هنا بتعبى وجهدى وحقى اقف واتكلم بالطريقه دى وايدى ف جيبى، كل يوم مفرحنا يا صلاح".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة