أكرم القصاص - علا الشافعي

فوز مصر باستضافة كأس الأمم.. وصلاح الأفضل أفريقيا يتصدران برامج التوك شو

الأربعاء، 09 يناير 2019 01:00 ص
فوز مصر باستضافة كأس الأمم.. وصلاح الأفضل أفريقيا يتصدران برامج التوك شو محمد صلاح
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيطر فوز مصر بكأس بتنظيم الأمم الأفريقية، ومحمد صلاح الأفضل أفريقيا،على برامج التوك شو فوز مصر بتنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 المقرر انعقادها فى شهر يونيو المقبل، وحصول لاعب منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزى محمد صلاح بالأفضل أفريقيا.
 
وقررت عدد من البرامج مناقشة الفوز بالبطولة وخصصت الحلقة عن العرس الرياضى الأشهر أفريقيا، وفوز صلاح بالأفضل.

الحياة اليوم مع خالد أبو بكر ولبنى عسل

واستضاف برنامج "الحياة اليوم" المذاع على قناة "الحياة" والذى يقدمه خالد أبو بكر والإعلامية لبنى عسل، طارق الادور المعلق الرياضى ومحمود حسين وكيل لجنة الشباب و الرياضة للحديث عن فوز مصر بتنظيم الامم الافريقية.

 

المواجهة مع ريهام السهلى 

واستضاف الإعلامية ريهام السهلى ببرنامجها "المواجهة" المذاع على قناة "أكسترا نيوز"، الدكتورة أماني  أبوزيد، مفوض البنية التحتية والسياحة بالاتحاد الأفريقى، للحديث عن دور مصر فى دعم القضايا الأفريقية وتوظيفها لصالح الاقتصاد الوطنى. 

 

 "مصر النهاردة" على التلفزيون المصرى

 

واستضاف برنامج مصر النهاردة المذاع على التليفزيون المصرى  د. محمود حسين وكيل لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، وأيمن بدرة رئيس تحرير أخبار الرياضة، للحديث عن فوز مصر بتنظيم كأس الأمم الإفريقية.

"مساء DMC" مع أسامة كمال 

واستضاف الإعلامى أسامة كمال ببرنامجه "مساء DMC" المذاع على قناة " DMC"، الناقد الرياضى شوقى حامد وكابتن احمد سليمان مدرب حراس المدرب، ليحتفل البرنامج بفوز مصر بتنظيم كاس أمم افريقيا ٢٠١٩.
ثم يلتقى كابتن احمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكورة وما هو المطلوب لنخرج بتنظيم بافضل المكاسب كرويا وماديا.

“على مسئوليتى” مع أحمد موسى 

واستضاف برنامج "على مسئوليتى" المذاع على قناة "صدى البلد"، خالد لطيف عضو اتحاد الكورة عن فوز مصر بتنظيم أمم أفريقيا 2019.

“اليوم” مع عمرو خليل وسارة حازم على DMC

وزير الرياضة: مستعدون بشكل جيد لاستضافة بطولة الأمم الإفريقية
هنأ الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، الشعب المصرى بعد الفوز بتنظيم أمم إفريقيا 2019 ، مؤكدا  خلال لقائه عبر الأقمار الصناعية، ببرنامج "اليوم"، مع الإعلاميين عمرو خليل وسارة حازم، أن هناك دعم من الحكومة بشكل كبير لتنظيم بطولة أمم إفريقيا، لافتاً إلى أنه يتم التنسيق مع اتحاد الكرة للاستعداد لاستضافة البطولة فى يونيو المقبل.
وتابع وزير الشباب والرياضة قائلا :"مستعدون بشكل جيد لاستضافة بطولة الأمم الإفريقية"، موضحاً أن هناك ثقة فى قدرتنا على استضافة الأمم الإفريقية بشكل مثالى بناء على دراسة جاهزة ، مشيرا الى أن مصر لا ينقصها شئ للخروج ببطولة أمم إفريقيا بشكل مثالى، مؤكدأً أن تنظيم البطولة فى مصر سيكون بأعلى مستوى.
وأوضح صبحى ، أن الحكومة المصرية واتحاد الكرة وافقا على كافة الاشتراطات لاستضافة البطولة ومن بينها الحضور الجماهيرى، قائلا "نستقبل أفكار واقتراحات الشباب حول استضافة البطولة فى الموقع الرسمى للوزارة".
ونفى وزير الشباب والرياضة ما تردد عن الغاء الدورى العام ، مؤكداأنه حق أصيل لاتحاد الكرة المصرى، وشهر يونيو سيكون قاب قوسين أو أدنى من انتهاء الدورى"، مضيفا :" إن شاء الله صلاح يكمل فرحتنا بالفوز بجائزة أفضل لاعب فى إفريقيا".

"رأى عام" مع عمرو عبد الحميد 

وخصص الإعلامى عمرو عبد الحميد برنامجه "رأى عامى" المذاع على قناة "TEN" حلقة اليوم رياضية عن تنظيم مصر لبطولة الأمم الأفريقية ويشاركه الحوار عدد من النقاد والخبراء الرياضيين.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة