رئيس جامعة أسيوط يتسلم درع المؤتمر الدولى الخامس لوبائيات الأمراض العصبية

الثلاثاء، 01 أكتوبر 2019 02:01 م
رئيس جامعة أسيوط يتسلم درع المؤتمر الدولى الخامس لوبائيات الأمراض العصبية جانب من تسليم الدرع
اسيوط - هيثم البدري- ضحا صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسلم الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط اليوم درع المؤتمر الدولى الخامس لوبائيات الأمراض العصبية والذى انعقد على مدار ثلاثة أيام متوالية خلال شهر سبتمبر الجاري.

وذلك تحت رعاية رئيس الجامعة والدكتور شحاتة غريب شلقامى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور أحمد المنشاوى  نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، وبحضور الدكتورة مها كامل غانم نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور حمدى نجيب التلاوى الأستاذ المتفرغ بقسم الأمراض العصبية والنفسية بالجامعة ورئيس شعبة وبائيات الأمراض العصبية، والدكتور طارق على راجح أستاذ الأمراض العصبية والنفسية ورئيس المؤتمر .

وخلال لقائهم برئيس الجامعة أشاد الدكتور طارق الجمال بالإنتاج العلمى المثمر لكلية الطب بمختلف أقسامها العلمية والذى ينعكس أثره فى مستوى المحافل العلمية والمؤتمرات الطبية التى تنظمها الكلية وتشهد حضوراً متميزاً وموضوعات متطورة تعمل على خدمة العملية الطبية والارتقاء بها .

وصرح الدكتور حمدى نجيب التلاوى أن المؤتمر نظمه مركز وبائيات الأمراض العصبية بالجامعة بالتعاون مع الجمعية المصرية للأمراض العصبية والنفسية والذى هدف إلى عرض الجديد فى معدل انتشار الأمراض العصبية فى مصر والحديث فى خطوات التشخيص المبكر وعلاج ذلك النوع من الأمراض والذى شهد حضور حشد من أعضاء هيئة التدريس من مختلف الجامعات المصرية ومن اليابان واليونان.

كما أعلن الدكتور طارق راجح أن اليوم الأول شهد عدد من ورش العمل لتدريب الأطباء على كتابة ونشر الأبحاث العلمية وعن أمراض العيون وعلاقتها بالأعصاب ، ثم تلى ذلك وعلى مدار اليومين التاليين عرض 35 محاضرة وبحث علمى وذلك من خلال عدد من الجلسات العلمية التى لخصت إلى عدد من التوصيات الهامة فى مجال الأمراض العصبية والنفسية .

وأضاف الدكتور طارق راجح أن أبرز توصيات المؤتمر الدولى الخامس لوبائيات الأمراض العصبية أكدت على ضرورة تكثيف التعاون المشترك بين الجامعات المصرية لدراسة وبائيات الأمراض العصبية وزيادة النشر الدولى للأبحاث المصرية فى المجلات العالمية، كما أطلق المؤتمر دعوته لعقد مزيد من ورش العمل الدورية لتدريب الأطباء الشبان على الطرق الحديثة للتشخيص المبكر وتطبيق بروتوكولات العلاج الحديثة وكذلك كيفية كتابة الأبحاث العلمية ونشرها بالدورات العالمية .

 

رئيس جامعة أسيوط يتسلم درع المؤتمر الدولي الخامس (2)

رئيس جامعة أسيوط يتسلم درع المؤتمر الدولي الخامس (2)

 

رئيس جامعة أسيوط يتسلم درع المؤتمر الدولي الخامس (10)
رئيس جامعة أسيوط يتسلم درع المؤتمر الدولي الخامس (10)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة