فالفيردى: مشاركة ميسي وديمبلى فى قمة برشلونة ضد الإنتر محل شك

الثلاثاء، 01 أكتوبر 2019 05:19 م
فالفيردى: مشاركة ميسي وديمبلى فى قمة برشلونة ضد الإنتر محل شك ميسي
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أضاف إرنستو فالفيردى، المدير الفنى لفريق برشلونة، مزيدًا من الغموض حول حالة ليونيل ميسي قبل مواجهة إنتر ميلان المقررة في التاسعة مساء الغد بملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات لدورى أبطال أوروبا.

وقال فالفيردى فى المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم: "مشاركة ميسي غير مؤكدة، وعثمان ديمبلى أيضًا، كلاهما يعانى من الإصابة وغابا عن المباراة الأخيرة، ولا نعرف حتى الآن مدى جاهزيتهما للغد".

وأضاف: "ميسى شارك فى جزء من مران الأمس ونفس الأمر بالنسبة إلى ديمبى، وسنرى اليوم إذا كانا سيكملان المران أم لا".

وعن مواجهة إنتر ميلان قال: "بالتأكيد ستكون مباراة صعبة ومعقدة، الفريق الإيطالى ظهر بشكل مميز للغاية هذا الموسم، وأثبت قوته بتصدر الدورى الإيطالى حاليًا".

شكوك حول مشاركة ميسي فى مباراة برشلونة ضد الانتر
شكوك حول مشاركة ميسي فى مباراة برشلونة ضد الانتر

لا يفوتك عن مباراة برشلونة ضد الإنتر

يسعى برشلونة لطي صحفة بدايته السيئة في مختلف المسابقات هذا الموسم، وذلك بتحقيق الفوز على "النيراتزوري" المرشح الأوفر حظاً لبلوغ دور الـ 16 مع البارسا، فيما يسعى الإنتر "متصدر" الدوري الإيطالي برصيد 18 نقطة حصدها من 6 انتصارات متتالية محققاً العلامة الكاملة للعودة إلى الديار بالنقاط الثلاث.

وفشل الطرفان في تحقيق الانتصار بالجولة الأولى، حيث سقط برشلونة في فخ التعادل السلبي ضد بوروسيا دورتموند الألماني بملعب "سيجنال إيدونا بارك"، بينما اقتنص سلافيا براج نقطة ثمينة من أنياب الإنتر بنتيجة 1 – 1، بملعب "جوسيبي مياتزا".

ويدير مباراة برشلونة الإسباني والإنتر الإيطالي الحكم السلوفيني دامير سكومينا، يعاونه يوري برابروتنيك وروبرت فوكان مع الحكم الرابع رادي اوبرينوفيتش ويقود غرفة الفيديو "الفار" الحكم الهولندي داني ماكيلي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة