فوتوسيشن حمل بالمايوه لجوانا كروبا.. الناس دى حلوة ازاى كده يا وديع؟

الثلاثاء، 01 أكتوبر 2019 07:00 م
فوتوسيشن حمل بالمايوه لجوانا كروبا.. الناس دى حلوة ازاى كده يا وديع؟ جوانا كروبا
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ستكون أما متوهجة وبراقة، هذا هو أقل ما يمكن توقعه لعارضة الأزياء البولندية الشهيرة جوانا كروبا، ونجمة مسلسل تلفزيون الواقع "The Real Housewives of Miami"، والتى نشرت صورا مميزة لها خلال فترة حملها، إذ تنتظر طفلا قريبا.

وتتوقع جوانا، العارضة الشهيرة، طفلها الأول مع زوجها دوجلاس نونيس،  وللاحتفال بقدوم طفلها في الطريق، وثقت جوانا انتفاخ بطنها الشديد في سلسلة من لقطات الأمومة الرائعة، والتى نشرتها مجلة "بيبول" حصريًا.

جوانا كروبا
جوانا كروبا

 

جوانا
جوانا

 

وكشفت كروبا، والبالغة من العمر 40 عاما، فى حديثها مع الموقع :"لقد أعجبت دائمًا بالنساء الحوامل، وبالنسبة لى فلحظة الحمل، هى من أجمل اللحظات في حياة المرأة".

في الصور، تشكل تظهر جوانا، وهى مرتدية ثوب سباحة أنيق، على الشاطئ، فيما تظهر الشمس فى لحظات الغروب كخلفية، تضفى جمالا فوق جمال اللقطة.

عارضة الأوياء خلال حملاه

عارضة الأوياء خلال حملها

 

لقطات جوانا خلال الحمل
لقطات جوانا خلال الحمل

وتقول جوانا : "رأيت بعض صور الأمومة الملهمة عبر الإنترنت، ووقعت في حب مع الصور وكانت مستوحاة من لحظات غروب الشمس، أحب جميع الصور، لكن الصور المفضلة لدي هي صور غروب الشمس".

تضيف كروبا: "النساء مثل الأبطال الخارقين، إن حقيقة أن أجسادنا تقوم وتساعد على خلق إنسان صغير أمر مذهل، وأريد أن أقبل ذلك وأظهر أنه لا يزال بإمكان المرأة الحامل أن تكون جميلة ومثيرة ومليئة بالثقة أثناء صنع هذه المعجزة".

 

عارضة الأزياء البولندية
عارضة الأزياء البولندية

 

عارضة الأزياء جوانا
عارضة الأزياء جوانا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة