ماذا أضاف فايلر للأهلى بـ4 مباريات محلية وأفريقية.. غزارة هجومية للمراد الأحمر.. لعب جماعي.. دكة قوية تستغل الفرصة.. علاج الإجهاد.. رغبة في الفوز خارج الديار.. والجماهير تساند المدرب الشاب بعد البداية الجيدة

الثلاثاء، 01 أكتوبر 2019 06:00 م
ماذا أضاف فايلر للأهلى بـ4 مباريات محلية وأفريقية.. غزارة هجومية للمراد الأحمر.. لعب جماعي.. دكة قوية تستغل الفرصة.. علاج الإجهاد.. رغبة في الفوز خارج الديار.. والجماهير تساند المدرب الشاب بعد البداية الجيدة فايلر
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للأهلى، انطلاقة ولا أروع مع الفريق على الصعيدين المحلي والأفريقي، وهو ما جعل المدرب الشاب يكسب دعم ومساندة الجمهور للفريق على خلفية النتائج الرائعة التى يُحققها المدرب الشاب مع المارد الأحمر محليًا وأفريقيًا منذ توليه المسئولية قبل 30 يومًا تقريبًا.

4 انتصارات رائعة للأهلي مع فايلر

فايلر حقق 4 انتصارات على التوالى للمارد الأحمر حيث قاد المدرب السويسري الأهلى في 4 مباريات محليًا وأفريقيًا ولم يعرف سوى طعم الانتصارات فقط، وأصبح فايلر هو أول مدرب أجنبي للأهلي يحقق الانتصار في أول 4 مباريات له منذ الأسطورة مانويل جوزيه في ولايته الثانية مع المارد الأحمر.

وكانت بداية فايلر مع الأهلي خارج الديار في مباراة كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا ثم حقق بطولة السوبر المحلي بالفوز على الزمالك بثلاثة أهداف لهدفين قبل أن يستهل رحلة الدفاع عن لقب الدوري بالفوز على سموحة بهدف نظيف في الجولة الأولى للدوري وأخيرًا هزم كانو سبورت في إياب دور الـ32 ببرج العرب برباعية نظيفة.

 

عدم ثبات التشكيل

يقود فايلر الأهلي بشكل رائع خاصة أن معظم اللاعبين تقريبًا شاركوا مع الفريق حاليًا وحصلوا على فرصة وهو ما يُفسّر سر عدم ثبات التشكيل خلال المباريات الأربعة التى خاضها الأهلي تحت قيادة المدرب السويسري.

يسير الأهلي تحت قيادة فايلر بُخطى ثابتة للغاية محليًا وأفريقيًا فالفريق يُقدم عروض جيدة.. لا يعرف الخسارة حتى الآن.. كما أن العملاق الأحمر بات لديه نزعة هجومية واضحة بجانب إعادة فكرة الفوز خارج الديار التى اختفت فترة قبل "زمن" رينيه فايلر.

علاج أزمة الأجهاد

نجح فايلر في علاج أزمة الإجهاد التى عانى منها الأهلي كثيرًا من خلال سياسة التدوير التي بدأت تؤتي ثمارها بشكل واضح من خلال تفوق البدلاء وهو ما كشفت عنه مباراة الإياب أمام كانو سبورت والتى شهدت تألق لاعبين لم يحصلوا على فرصة المشاركة طويلاً أمثال محمود وحيد الذى تألق في الجبهة اليُسرى أمام بطل غينيا الاستوائية وكذلك المالي آليو ديانج الذى فرض نفسه بأدائه الجيد في وسط الفريق.

المؤشرات تصب في مصلحة فايلر الذى بات يحظى بدعم ومساندة الجمهور الأهلاوي بسبب النتائج الجيدة مع الفريق منذ توليه المسئولية للمرة الأولى أمام كانو سبورت يوم 14 سبتمبر الجاري.

نجح فايلر أيضًا في تعزيز القدرة الهجومية للفريق وهو ما ظهر بوضوح في تسجيل 10 أهداف في 4 مباريات بجانب التأمين الدفاعي وهو ما ظهر في عدم إهتزاز شباك الأهلي خلال 3 مباريات منهم مباراة خارج الديار كما أعاد المدير الفني للأهلي "روح" الفوز خارج الأرض كما حدث أمام بطل غينيا على ملعبه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة