أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير: خلاف فى إدارة الأهلي السعودي يؤجل التعاقد مع جروس

الخميس، 10 أكتوبر 2019 11:18 ص
تقارير: خلاف فى إدارة الأهلي السعودي يؤجل التعاقد مع جروس كريستيان جروس
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية سعودية أن اختلافاً فى وجهات النظر بين مسئولى الأهلي السعودي أدى إلى تأجيل حسم التعاقد مع مدرب جديد لقيادة الفريق حتى نهاية الموسم، خلفاً للكرواتي برانكو الذى تمت إقالته من منصبه في وقت سابق.

وذكرت صحيفة "الشرق الأوسط" أن اختلاف وجهات النظر بين الأمير منصور بن مشعل المشرف العام على كرة القدم بالنادي الأهلي، وأحمد الصائغ رئيس النادى، ساهم في تأخر حسم التعاقد مع المدرب الجديد من أجل قيادة الفريق في بقية منافسات الموسم الرياضي بعد إسناد المهمة بشكل مؤقت للمدرب الوطني صالح المحمدي ومساعدة محمد مسعد.

وأضافت الصحيفة أن إدارة الأهلي السعودي ترغب في التعاقد مع المدرب السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق لنادي الزمالك، والذى سبق له تدريب الأهلي فى فترة سابقة وحقق نجاحات لافتة، أما المشرف على كرة القدم فيرغب فى التعاقد مع اسم تدريبى كبير ومميز ولم يسبق له التدريب في السعودية.

ويستعد الأهلي حالياً لمواجهة التعاون على ملعب "الجوهرة" بمدينة "جدة" يوم 18 أكتوبر الجارى ضمن منافسات الجولة السادسة لمسابقة دورى كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "الدوري السعودي".

ويحتل الاهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 11 نقطة خلف الهلال صاحب الصدارة بفارق خمس نقاط، والوحدة صاحب المركز الثاني برصيد نقطة واحدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة