التعليم تواصل استقبال طلبات المتقدمين لمسابقة المعلمين 2020.. وتؤكد: فرصة 3 شهور للانتهاء من الشهادات المهارية وicdl.. التسجيل على البوابة متاح طوال العام.. والتعاقدات شهرية ومستمرة حسب حاجة المدارس

الجمعة، 11 أكتوبر 2019 07:00 ص
التعليم تواصل استقبال طلبات المتقدمين لمسابقة المعلمين 2020.. وتؤكد: فرصة 3 شهور للانتهاء من الشهادات المهارية وicdl.. التسجيل على البوابة متاح طوال العام.. والتعاقدات شهرية ومستمرة حسب حاجة المدارس التعليم تواصل استقبال طلبات المتقدمين لمسابقة المعلمين
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصلت البوابة الإلكترونية للتوظيف استقبال طلبات وبيانات الخريجين المتقدمين على مسابقة 120  ألف معلم وإدارى وعامل، لليوم الثانى على التوالى، فيما أكد الدكتور محمد عمر، نائب وزيرالتربية والتعليم  لشئون المعلمين، أن البوابة متاحه طوال العام والأعوام القادمة وليست ١٠ ايّام فقط، مؤكدا أن التعيين أصبح بدون مسابقة أو اختبار، وإنما ستختار البوابة من ينطبق عليه الشروط والمهارات بشكل إلكترونى دون تدخل بشرى.

وأضاف عمر، أن التعاقدات ستكون شهرية بشكل متواصل حيث سيتم التعاقد خلال الشهر الجارى مع من توافرت فيهم الشروط وأيضا فى نوفمبر المقبل وديسمبر، ولن تكون محددة فترة فى السنة كما كان يحدث فى السابق.

وردا على استفسارات بعض المعلمين المتقدمين حول، صعوبة الحصول على الشهادات المهراية فى وقت سريع، للتقدم للمسابقة، أوضح نائب الوزير، أن الشهادات المهارية مطلوبة ومعلنه على البوابة لكل تخصص و سيتم تسجيل بياناتها فى المرحلة الثانية للمسابقة، وسيتم منح فرصة والسماح بالانتهاء من هذه الشهادات فى غضون ٣ شهور فقط علما بأنه بداية من يناير المقبل لن يسمح بذلك وسيكون من ضمن شروط إتمام التسجيل فى المسابقة ضرورة الانتهاء من هذه الشهادات، كما أن القيد العائلى مطلوب للدرجة الأولى فقط، والفيش السابق تقديمه يسمح بتقديمه مرة أخرى وليس بالضرورى استخراج واحد جديد، كما ليس مطلوبا أى مستندات أخرى غير ما سبق، مؤكدا أن الاولوية ستكون للمتعاقدين سابقا مع الوزارة، وهناك صفحة كاملة داخل البوابة يتم تسجيل بيانات التعاقد السابق سواء التعاقد المؤقت أو الحصة (صفحة الخبرة السابقة).

وشددت على أن الانتهاء من الشهادات المهارية هى المفاضلة الأولى، مشيرا إلى أن المتقدم للمسابقة، اجتاز المرحلة الأولى بنجاح "مراجعة المستندات، سيتم أتاحه المرحلة الثانية "تسجيل الشهادات" فى تلك الحالة لو المتقدم كان من المتعاقدين السابقين وسجل أو انتهى من الشهادات المهارية، سيتم إرسال التكليف فورا ويتوجه للمدرسة الذى سيكلف بها.

وشددت الوزارة على أنه سوف يتم استبعاد  كل ترشيح لم يستوفِ متطلبات الترشيح وشروط المسابقة وتلغى طلبات الترشيح التى تتضمن معلومات أو بيانات غير صحيحة، أو وثائق مزورة وقت اكتشافها، فى حال الفوز بالوظيفة، أو بعد إعلان الأسماء الفائزة بشكل رسمي، أو مهما مضى من وقت على التعاقد واستلام العمل.

مدرسه
 

وأضافت الوزارة: يعتبر الشخص المتقدم على المسابقة مسئولا عن كل ما تقوم به من إدخالات أو رفع المواد أو المستندات على الموقع بجميع أنواعها وجميع أنواع تعاملاتك مع الموقع كمستخدم، ويُعَد دخول المتقدم على البوابة الإلكترونية موافقةً منه على الشروط والأحكام وعلى سياسة الخصوصية وعلى أى سياسات وشروط وأحكام وإخطارات أخرى ذات صلة.

وأوضحت الوزارة، أن المسابقة تحظى بشفافية مطلقة فى الاختيار والمفاضلة ستكون وفق الشروط والضوابط التى حددتها الوزارة على رأسها الشهادات المهارية لكل تخصص إضافة إلى التقدير الأعلى والدرجات العلمية الأخرى مثل الماجستير والدكتورة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة