كلوب يعيد تكرار إنجاز كيجان فى الدوري الانجليزي بعد 14 عاما

الجمعة، 11 أكتوبر 2019 04:55 م
كلوب يعيد تكرار إنجاز كيجان فى الدوري الانجليزي بعد 14 عاما يورجن كلوب
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح رقماً مميزاً بعدما توج بجائزة أفضل مدرب في مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" عن شهر سبتمبر الماضي.

يورجن كلوب بات أول مدرب يفوز بجائزة "مدرب الشهر" في الدوري الإنجليزي الممتاز في كلاً من الشهرين الأولين من الموسم منذ كيفين كيجان في موسم 1995 – 1996 عندما كان يتولي تدريب نيوكاسل يونايتد.

ونجح يورجن كلوب فى قيادة ليفربول لتحقيق الفوز فى المباريات الثلاث التى أقيمت الشهر الماضى على نيوكاسل يونايتد وتشيلسي وشيفيلد يونايتد.

وتفوق يورجن كلوب في سباق الحصول على جائزة "مدرب الشهر" في مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، على  إيدى هاو (بورنموث)، فرانك لامبارد (تشيلسي) وبريندان رودجرز (ليستر سيتي).

وتعد هذه المرة الثانية على التوالي التي يتوج فيها يورجن كلوب بجائزة "مدرب" الشهر" في الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، بعدما سبق وأن توج عن شهر أغسطس الماضي، وذلك بعدما تمكن ليفربول من حصد العلامة الكاملة في أول أربع جولات، حيث حقق الفوز على نوريتش سيتي وساوثهامتون وآرسنال وبيرنلي.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 24 نقطة، متفوقاً بفارق 8 نقاط على مانشستر سيتى صاحب الوصافة.

ويحل مانشستر سيتي ضيفاً على كريستال بالاس بملعب "سيلهرست بارك" يوم 19 أكتوبر الجارى ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، بينما يحل ليفربول ضيفاً على مانشستر يونايتد بملعب "أولد ترافورد" فى اليوم التالى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة