أكرم القصاص - علا الشافعي

مهاجم ليفربول السابق يحذر كلوب من إراحة محمد صلاح وماني

الجمعة، 11 أكتوبر 2019 02:19 م
مهاجم ليفربول السابق يحذر كلوب من إراحة محمد صلاح وماني محمد صلاح وساديو ماني ثنائي ليفربول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذر إيميل هيسكى، مهاجم ليفربول السابق، المدرب الألمانى يورجن كلوب من اتباع سياسة التدوير مع الثنائي محمد صلاح وساديو مانى، رغم ضغط المباريات الذى سيتعرض له الفريق خلال الفترة المقبلة.

ويرى إيميل هيسكي أن غياب محمد صلاح وساديو مانى عن المشاركة فى مباريات ليفربول فى وسط الموسم قد يؤثر سلباً على الفريق الذى يواجه خطر فقدان النقاط حال غياب الثنائى عن المشاركة، فى ظل المنافسة المشتعلة بين ليفربول ومانشستر سيتى على حصد لقب الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" هذا الموسم.

وقال إيميل هيسكى، فى تصريحات لموقع "جول" العالمى، "محمد صلاح وساديو مانى لاعبان من طراز فريد، وجودهما مهم من أجل ليفربول ولا يمكن للفريق الاستغناء عنهما لفترة في منتصف الموسم الذي سيشهد الكثير من المباريات الصعبة".

وأضاف مهاجم ليفربول السابق، "على الرغم من ضغط المباريات الكبير إلا أنهما لا يحتاجان للراحة، نظام التدريب فى الأندية الكبرى وليفربول بشكل خاص يجعل اللاعب أكثر قدرة على التعامل مع مثل هذه الضغوطات، خاصة اللاعبين الكبار الذين يتعرضون لتدريبات خاصة".

وتابع، "أعتقد أن كلوب لديه خطة للتعامل معهما على مدار الموسم، لقد أثبت قدرته على التعامل مع مثل هذه الأمور بأفضل طريقة ممكنة".

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 24 نقطة، متفوقاً بفارق 8 نقاط على مانشستر سيتى صاحب الوصافة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة