أكرم القصاص - علا الشافعي

نجم ليفربول السابق يطالب الريدز باستغلال معاناة مانشستر سيتي

الجمعة، 11 أكتوبر 2019 09:56 ص
نجم ليفربول السابق يطالب الريدز باستغلال معاناة مانشستر سيتي جيمي كاراجر نجم ليفربول السابق
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب جيمى كاراجر، نجم ليفربول السابق، "الريدز" المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح باستغلال حالة انعدام الوزن التى يعانى منها مانشستر سيتى فى الوقت الحالى من أجل توسيع الفارق.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 24 نقطة، متفوقاً بفارق 8 نقاط على مانشستر سيتى صاحب الوصافة.

وقال جيمى كاراجر، فى تصريحات لوسائل الإعلام الإنجليزية، "مانشستر سيتى يعانى من أزمة دفاعية منذ إصابة لابورت، وعلى ليفربول السعى لتوسيع الفارق مع السيتي قدر الإمكان، لأنه فى حال عودة لابورت للمشاركة فى المباريات بعد تعافيه من الإصابة سيعود السيتى إلى مستواه المعهود وسيحقق سلسلة انتصارات متتالية كالتى يحققها ليفربول فى الوقت الحالى".

وأضاف نجم ليفربول السابق، "أى إصابة ستضرب لاعبى ليفربول ستعرقلهم تمامًا مثل ما حدث مع السيتى، لا يهم مدى فارق الجودة بين لاعبين الفريقين، أنت تنظر لهم، وتشعر بمدى تأثير تلك الإصابات عليهم".

واختتم كاراجر تصريحاته قائلاً، "أعتقد أن هذا وضع رائع بالنسبة لنا، وعلى ليفربول أن يستفيد من ذلك ويحاول توسيع الفارق إلى 10 نقاط أو 12 نقطة إذا كان ذلك ممكناً".

ويحل مانشستر سيتي ضيفاً على كريستال بالاس بملعب "سيلهرست بارك" يوم 19 أكتوبر الجارى ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، بينما يحل ليفربول ضيفاً على مانشستر يونايتد بملعب "أولد ترافورد" فى اليوم التالى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة