دفتر أحوال صحافة المواطن.. قارئ يشكو من انشار القمامة بمساكن الشروق فى مدينة نصر.. وآخر يطالب بتشغيل مكتب صحة الحى 15 بالعاشر للحصول على الخدمات العلاجية.. وشكوى لتأخر تسليم وحدات الإسكان الاجتماعى

السبت، 12 أكتوبر 2019 11:23 ص
دفتر أحوال صحافة المواطن.. قارئ يشكو من انشار القمامة بمساكن الشروق فى مدينة نصر.. وآخر يطالب بتشغيل مكتب صحة الحى 15 بالعاشر للحصول على الخدمات العلاجية.. وشكوى لتأخر تسليم وحدات الإسكان الاجتماعى دفتر احوال صحافه المواطن
كتب - محمود احمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يفتح دفتر أحوال صحافة المواطن، اليوم الجمعة، أوراقه لتسجيل سطور جديدة من قصص وشكاوى أهل المحروسة التى يرسلونها يوميا لخدمة صحافة المواطن، وتظهر اليوم على السطح مجموعة من المشاهد الجديدة ويعود المواطنون للتأكيد على مطالبهم بحل عدد من الأزمات المتكررة، التى يناشدون المسئولين الوقوف أمامها.
 

قارئ يشكو من انشار القمامة بمساكن الشروق فى مدينة نصر

 
أرسل القارئ رامز مفيد يشكو إلى صحافة المواطن باليوم السابع من تراكم القمامة أمام مساكن الشروق خلف النادى الأهلى الجديد بمدينة نصر.
 
وقال القارئ فى رسالته: مساكن الشروق خلف النادى الأهلى الجديد مدينة نصر تعانى من تراكم القمامة وتم عمل العديد من الشكاوى ولكن دون جدوى، مطالبا بضرورة رفع هذه المخلفات حفاظا على حياة المواطنين.
 
جانب من القمامة بالمنطقة
جانب من القمامة بالمنطقة
 

قارئ يطالب بتشغيل مكتب صحة الحى 15 بالعاشر للحصول على الخدمات العلاجية

 
أرسل القارئ تامر النجدى يشكو إلى صحافة المواطن باليوم السابع من عدم تشغيل مكتب صحة الحى 15 بمدينة العاشر من رمضان، رغم الانتهاء من بنائه وتشطيبه منذ أكثر من عام.
 
مكتب صحة الحى 15 بالعاشر
مكتب صحة الحى 15 بالعاشر
 
وقال القارئ فى رسالته: "لم يتم تشغيل مكتب صحة الحى 15 بمدينة العاشر من رمضان، رغم الانتهاء من بنائه وتشطيبه منذ أكثر من عام، مما تسبب فى زيادة معاناة أهالى الحى من الحصول على خدمات علاجية ودوائية، ويبلغ عدد سكان الحى أكثر من 20 ألف نسمة، لذا الرجاء الوقوف على أسباب عدم تشغيل مكتب صحة الأسرة بالحى حتى الآن".
 
 

شكوى من تأخر تسليم وحدات الإسكان الاجتماعى الإعلان الثامن

أرسل القارئ عبد العال فتحى عبد العال شكوى عبر خدمة صحافة المواطن، يتضرر فيها من تأخر تسليم  وحدات الأسكان الاجتماعى الإعلان الثامن.
الإسكان الاجتماعى
الإسكان الاجتماعى
 
 
وقال القارئ فى شكواه: "أنا من مقدمى مشروع الإسكان الاجتماعي - التمويل العقاري اللى من سنة 2015، وتم دفع مقدم 9000 جنيه، و16 ألف خلال سنة أربع دفعات وحتى تاريخه ولم يتم اتخاذ أى شىء".
 
أرسل القارئ محمد صلاح شكوى عبر خدمة صحافة المواطن، يتضرر فيها من عدم وجود أماكن انتظار على رصيف رقم 4 بمحطة السكة الحديد بالزقازيق فى محافظة الشرقية.
 
وقال القارئ فى شكواه: "نعانى من عدم وجود أماكن لانتظار الركاب على رصيف القطار، وهو ما يمثل معاناة كبرى للسيدات ولكبار السن".
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة