أكرم القصاص - علا الشافعي

"زواج فى العناية المركزة".. مستشفى ناصر العام بشبرا تنظم حفل زفاف لنجل مريضة لإدخال البهجة عليها.. مدير المستشفى: لم نتأخر فى قرار يدخل السرور على المريضة وحالتها تحسنت بعد الزفاف.. والعريس: "لفتة إنسانية"

السبت، 12 أكتوبر 2019 12:30 م
"زواج فى العناية المركزة".. مستشفى ناصر العام بشبرا تنظم حفل زفاف لنجل مريضة لإدخال البهجة عليها.. مدير المستشفى: لم نتأخر فى قرار يدخل السرور على المريضة وحالتها تحسنت بعد الزفاف.. والعريس: "لفتة إنسانية" زواج فى العناية المركزة
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

لا يوجد أفضل من إدخال البهجة والسرور على نفوس المرضي لما له من أثر يحسن حالته النفسية، ويدفعه للعلاج والاستجابة السريعة لشفاء، فهو علاج من نوع آخر.

26747-WhatsApp-Image-2019-10-11-at-9.33.55-PM
 

وهذا ما لجأت إليه مستشفي ناصر العام بشبرا الخيمة بقيادة الدكتور محمد ناجي، مدير المستشفى، التي حرصت علي إدخال البهجة والسرور علي قلب مريضة بغرفة الرعاية المركزة بالمستشفى مصابة بمشاكل بالقلب والرئة.

في البداية أعلنت إدارة مستشفى ناصر العام بشبرا الخيمة بقيادة الدكتور محمد ناجي، أن المستشفى استقبلت السيدة المسنة وتم إجراء الفحوصات اللازمة، والتي أكدت وجود مشاكل لديها في القلب والرئة وشبهة جلطة، وبعد ذلك تم حجزها بالرعاية المركزة بالمستشفى تحت الملاحظة للعمل على تحسن حالتها، إلا أن نجلها "وحيد" قدم إلى إدارة المستشفى وأخبرها أنه سبق وحدد زفافه الخميس، إلا أن مرض والده لن يكمل فرحته إلا بوجودها بينهم.

 

27736-WhatsApp-Image-2019-10-11-at-9.34.05-PM
 

وبالفعل تم عرض فكرة استضافة العروسين بالمستشفى في حضور والدة العريس، وبسرعة وافقت إدارة المستشفى بعد اتخاذ الإجراءات اللازمة، وتم العمل على تلك التجهيزات، من أجل إتمام هذا الزواج داخل غرفة الرعاية المركزة لإدخال السرور على المريضة ومن ناحية أخرى العمل باس وسيلة لتحسين حالتها، من أجل الحصول على نتائج افضل في العلاج.

27808-WhatsApp-Image-2019-10-11-at-9.33.36-PM
 

وفي هذا السياق أكد الدكتور محمد ناجي، مدير مستشفى ناصر العام بشبرا الخيمة، أن إدارة المستشفى لم تتأخر لحظة واحدة في إدخال السرور على قلب المريضة، ووافقت على طلب نجلها، وتم تحديد مساء الخميس لإتمام المراسم، والعمل على عدم وجود زيارة داخل المستشفي حتى لا تحدث حالة من الهرج، وحفاظا ايضا على راحة باقي المرضي بالمستشفى.

29771-WhatsApp-Image-2019-10-11-at-9.33.31-PM
 

وأضاف "ناجي" لـ "اليوم السابع"، أن أحد أفضل أنواع العلاج هو "طب الخاطر" وهو العمل على إدخال السرور على قلب المريض مثل القيام ببعض الأشياء الإيجابية التي من شأنها رفع روحه المعنوية، لتحقيق افضل استجابة للعلاج، وهذا بالفعل ما تم ملاحظته عقب إتمام مراسم الزفاف بحضور المريضة والدة العريس، خاصة وأن هذا الشاب فرحتها الأولى.

31236-WhatsApp-Image-2019-10-11-at-9.34.07-PM
 

ومن ناحيته أكد محمود حسن عوض مدير العلاقات العامة بالمستشفى، أنه تم تنظيم احتفالية بواسطة العلاقات العامة بالمستشفي، وتم تحديد موعد علي أن تكون هناك حالة من الهدوء داخل المستشفي وبالفعل تم تنظيم ذلك.

وأكد مدير العلاقات العامة لـ "اليوم السابع"، أن هذه الاحتفالية تهدف للجانب الإنساني في المقام الأول، لتحسين حالة المريضة التي هي بالفعل شهدت تحسن كبير بعد إتمام إكليل نجلها بحضورها، وأن إدارة المستشفى لم تتراجع لحظة واحدة لإتمام تلك المراسم لإدخال البهجة في نفس المريضة، التي أبدت سعادتها هي الأخرى.
 
34444-WhatsApp-Image-2019-10-11-at-9.34.09-PM
 

وعبر نجل المريضة، على سعادته بمشاركة والدته مراسم زفافه، كأفضل يوم في حياة كل شاب أقبل على الزواج، مقدما الشكر لإدارة المستشفى على تلك الخطوة، ومتمنيا الشفاء العاجل لوالدته، ومؤكدا ان المستشفى لم تدخر جهدا إلا لراحة المرضي وتقديم خدمة افضل لهم.

47181-WhatsApp-Image-2019-10-11-at-9.33.59-PM
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة