نشرة أخبار سوبر كورة.. تحذير ليفربول لقطر.. 10 آلاف مشجع لودية مصر وبتسوانا

السبت، 12 أكتوبر 2019 03:13 م
نشرة أخبار سوبر كورة.. تحذير ليفربول لقطر.. 10 آلاف مشجع لودية مصر وبتسوانا نشرة أخبار سوبر كورة
سوبر كورة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم سوبر كورة نشرة أخبار تتضمن أهم الأخبار فى الساحة الرياضية المصرية، منذ الصباح وحتى الآن، لإطلاع القارئ على كل جديد، على مدار الساعة فى الرياضة المصرية والعالمية.

 

تعرف على قائمة الحكام الدولية بالكامل بعد إرسالها للفيفا

أرسلت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة برئاسة جمال الغندور القائمة الدولية لعام 2020 ، إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".
 
 

10 أرقام تلخص مسيرة المخضرم فينجر مع آرسنال فى ذكري بدء مشوار 22 عام

 

تولى الفرنسي أرسين فينجر المدير الفنى السابق لفريق ارسنال الانجليزي ، قيادة الجانرز فى أول  مبارة رسمية  مع المدفجعية  في مثل هذا اليوم منذ 23 عامًا، وتحديدا فى 12 أكتوبر 1966.

 

كارينيو يكشف تفاصيل جديدة بسبب رحيله عن النصر

 

تصدر الأوروجوياني دانيال كارينيو المشهد مرة أخرى ليروي تفاصيل جديدة بشأن إقالته من على رأس الجهاز الفني للنصر السعودي وعدم الاستمرار معهم لأطول فترة ممكنة على الرغم من علاقته الوطيدة مع جماهير الشمس.

 

10 آلاف مشجع لودية مصر وبتسوانا

 
تلقى اتحاد الكرة موافقة الأمن على حضور 10 آلاف مشجع لمباراة منتخب مصر الأول أمام بتسوانا المقرر لها السابعة مساء الإثنين المقبل باستاد برج العرب بالإسكندرية.
 
 

مفاجأة .. الزمالك يفاوض كهربا للعودة وزيادة راتبه السنوي

 
فى مفاجأة من العيار الثقيل، كشفت مصادر مطلعة دخول نادي الزمالك، برئاسة مرتضي منصور، فى مفاوضات مع محمود عبد المنعم كهربا، صانع ألعاب الفريق، عن طريق وكيل أعماله وبعض المقربين من اللاعب، لعودته مرة أخري لصفوف القلعة البيضاء، وإنهاء الخلافات الدائرة حاليا.
 
 

فتحى مبروك يكشف نقاط ضعف منتخب مصر وأهمية وجود ملك الحركات

 
قال فتحى مبروك المدير الفنى لقطاع الناشئين بالنادى الأهلى فى تصريحات لقناة "تايم سبورت" أن المدرب الوطنى هو الخيار الأنسب دائماً فى تدريب الفراعنة .
 
 

جوزيه مورينيو : الظاهرة رونالدو أفضل موهبة شاهدتها فى حياتى

 
قال البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى السابق لمانشستر يونايتد فى تصريحات نشرتها صحيفة أبولا البرتغالية أن أفضل لاعب شاهده بعينيه هو البرازيلى رونالدو .
 
 

ليفربول تحذر قطر بسبب محمد صلاح

 
وجه نادي ليفربول الانجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، تحذير شديد  لقطر من إستخدام لاعبيه في التسويق السياسي لتميم بن حمد، وذلك على هامش مشاركة "الريدز" في بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها قطر في ديسمبر المقبل.
 
 

بسبب الزمالك .. فايلر يفاجئ لاعبي الأهلي الدوليين بهذا القرار

 
طلب رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي وضع برنامج إستشفائي لـ11 لاعباً دولياً المنتظر إنتظامهم في التدريبات الجماعية يومي الاثنين والثلاثاء المقبلين. 
 
 

تقارير: محمد النني لا يشعر بالراحة في تركيا ويفكر في الرحيل لميلان

 
أكدت تقارير صحفية إعلامية إيطالية، أن محمد الننى لاعب بشكتاش التركي، يبحث خوض تجربة جديدة في مسيرته الاحترافية خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، مشيرة إلى أن نادي ميلان الايطالي قد تكون وجهة اللاعب القادمة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة