أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلي والزمالك.. 4 رقصات فوق منصات التتويج.. الأبيض ينتزع الكونفدرالية ويعادل إنجاز غريمه التقليدي.. الأحمر سوبر "هيرو" بعد التربع على عرش الدوري في الموسم الأصعب.. والكأس "عارف مكانه" في دولاب بطولات ميت عقبة

الأحد، 13 أكتوبر 2019 11:00 ص
الأهلي والزمالك.. 4 رقصات فوق منصات التتويج.. الأبيض ينتزع الكونفدرالية ويعادل إنجاز غريمه التقليدي.. الأحمر سوبر "هيرو" بعد التربع على عرش الدوري في الموسم الأصعب.. والكأس "عارف مكانه" في دولاب بطولات ميت عقبة الاهلي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على أنغام البطولات تراقص الأهلي والزمالك فوق منصات التتويج خلال الفترة الأخيرة، ليتقاسم قطبي الكرة المصرية الألقاب ويجددان المنافسة الأقوى بين الأندية المصرية والعربية، ليرفعا شعار الإثارة والمتعة التي خطفت قلوب الجماهير وأنظار عشاق الساحرة المستديرة.

الأبيض والأحمر تعادلا في الألقاب خلال العام الجاري وحتى اللحظة، فالأهلي اكتفى بالدوري الأصعب بعد موسم شاق ليستحق عن جدارة لقب كأس السوبر المصري، أما الزمالك فعادل الانجاز الأحمر وانتزع كأس الكونفدرالية الأفريقية قبل أن يتوج بطلاً لكأس مصر.

الأبيض ينتزع الكونفدرالية ويعادل انجاز غريمه التقليدي
 

مايو 2019، واحدة من أسعد لحظات عشاق القلعة البيضاء بعدما ضم نادي الزمالك قطعة مميزة إلى دولاب البطولات الأبيض، بعدما توج نادي الزمالك بكأس الكونفدرالية الأفريقية على حساب نهضة بركان بطل المغرب فى اللقاء الذى أقيم باستاد برج العرب بالإسكندرية فى إياب نهائى البطولة الكونفدرالية بنتيجة 5 / 3 بضربات الترجيح، ليتوج الأبيض بأول ألقابه بالبطولة الكونفدرالية، ويعادل انجاز النادي الأهلي الذي يمتلك لقباً واحداً في هذه البطولة أيضاً ولكنه الأول بين الأندية المصرية.

الأحمر سوبر "هيرو" بعد التربع على عرش الدوري في الموسم الأصعب
 

على طريقة الـ "سوبر هيرو" عاد النادي الأهلي من قاع الجدول في مسابقة الدوري العام ليخطف لقب البطولة الذين كان قريباً جداً من الزمالك طوال مشوار مسابقة دوري الموسم الماضي، إلا أن روح الفانلة الحمراء تجلت في الأسابيع الأخيرة لتحصد لقب الدوري العام رقم 41 في تاريخ القلعة الحمراء.

ولم يكتفي الأهلي ببطولة الدوري فقط بل توج أيضاً بطلاً لكأس السوبر المصري بعد الفوز على الزمالك بطل كأس مصر بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة مثيرة حسمها الأهلي تحت قيادته الفنية الجديدة التي اصطدمت بالزمالك في المباراة الأولى.

والكأس "عارف مكانه" في دولاب بطولات ميت عقبة
 

6/1، ليست نتيجة مباراة القمة التي فاز بها الأهلي على الزمالك في اللقاء الشهير، ولكنها تجسيداً لتغلب الفريق الأبيض على نظيره الأحمر في آخر عشر سنوات بسباق بطولة كأس مصر، ففي السنوات العشر الأخيرة فاز الزمالك يكأس مصر ست مرات مقابل مرة واحدة للنادي الأهلي كانت في موسم 2017، وخلال النسخة الأخيرة استطاع أبناء ميت عقبة أن يحصدوا بطولة كأس مصر رقم 27 في تاريخه، بعد الفوز على بيراميدز في المباراة النهائية بثلاثية نظيفة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة