أكرم القصاص - علا الشافعي

كاسيميرو يخطف هدف تعادل البرازيل ضد نيجيريا فى الدقيقة 48.. فيديو

الأحد، 13 أكتوبر 2019 03:17 م
كاسيميرو يخطف هدف تعادل البرازيل ضد نيجيريا فى الدقيقة 48.. فيديو كاسيميرو
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل كاسيميرو نجم ريال مدريد هدف تعادل منتخب البرازيل ضد نيجيريا في الدقيقة 48 من المباراة الودية التى تجمعهما حاليا فى سنغافورة.

وجاء هدف كاسيميرو فى الدقيقة 48 من متابعة أمام المرمى ليخطف التعادل لفريقه بعدما أنهى نيجيريا الشوط الأول من متقدما بهدف دون مقابل حمل توقيع أريبو في الدقيقة 35.

البرازيل ضد نيجيريا

وشهدت المباراة تعرض نيمار نجم منتخب البرازيل ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي للإصابة ليغادر أرض الملعب في الدقيقة 12 ، بعدما شعر بآلام في العضلة الخلفية اليسرى، ليشارك كوتينيو لاعب بايرن ميونخ الالماني بدلاً منه.

تشكيل مباراة البرازيل ونيجيريا اليوم

وبدأ البرازيل المباراة ضد نيجيريا كالتالي، إيدرسون في حراسة المرمى، لودي - ماركينهوس - تياجو – الفيس - كاسيميرو – ارثر - ايفرتون - نيمار – جيسوس – فيرمينو.

في حين جاء تشكيل منتخب نيجيريا كالتالي، أوزوهو - أوازيم – كولينز – أجاي – إيكونج – نديدي – أريبو – إيوبي – أوسيمين – تشوكويزي – سيمون.

وكان نيمار نجم باريس سان جيرمان الفرنسي سجل رقماً مميزاً مع منتخب البرازيل بعدما سجل الظهور الـ 100 بقميص "السامبا" في المباراة الودية الماضية أمام السنغال والتي انتهت بتعادل المنتخبين بنتيجة 1-1، حيث تقدم روبرتو فيرمينو لاعب ليفربول الانجليزي لمنتخب البرازيل في الدقيقة التاسعة، قبل أن يحرز فامارا دييدهيو هدف التعادل لـ"أسود التيرانجا" في الدقيقة 45 من زمن اللقاء.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة