أكرم القصاص - علا الشافعي

"مبابي – ميسي – سواريز".. بيكهام يبدأ تكوين فريق الأحلام

الأحد، 13 أكتوبر 2019 12:40 م
"مبابي – ميسي – سواريز".. بيكهام يبدأ تكوين فريق الأحلام بيكهام
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدء النجم الإنجليزي المعتزل ديفيد بيكهام رحلته لتكوين فريق الأحلام بضم مجموعة من أفضل اللاعبين في العالم لفريق ميامي الأمريكي الذي يمتلكه.

بيكهام أيقونة الكرة الإنجليزية خطط طوال السنوات الماضية من أجل تكوين فريق الاحلام وضمه للنادي الذي يمتلكه، لكن يبدو أن رحلة بيكهام نحو تحقيق حلمه قد بدأت.

بيكهام
بيكهام

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، أن بيكهام افتتح شركة خاصة لإدارة أعمال اللاعبين من أجل العمل على إنجاح مشروعه الجديد مع ميامي الامريكي.

وبدء بيكهام محاولاته لضم كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي إلى فريق ميامي الامريكي، وسط مهمة صعبة تنتظر النجم الانجليزي المعتزل في ظل المغالاة المادية المنتظرة من نادي العاصمة الفرنسية ورغبة نادي ريال مدريد الاسباني في الحصول على توقيعه.

وعلى الرغم أن بيكهام ليست لديه خبرة في مجال وكالة اللاعبين، فإن اسمه ومكانته يغريان أي لاعب للتوقيع معه.

بيكهام وكيليان مبابي
بيكهام وكيليان مبابي

كما كشفت تقارير صحفية إنجليزية في وقت سابق أن ديفيد بيكهام نجم منتخب إنجلترا السابق ومالك نادى إنتر ميامى الأمريكى يخطط لضم ليونيل ميسي نجم برشلونة وزين الدين زيدان المدير الفنى لفريق ريال مدريد.

وقالت صحيفة "ميرور" أن نجم ريال مدريد السابق يجهز لصفقات مدوية لفريقه الأمريكي وأبرزهم ليونيل ميسي الذى من الممكن أن يغادر برشلونة الصيف المقبل وفقًا لبند فى عقده يتيح له فسخ التعاقد مع برشلونة والرحيل بالمجان بشرط أن ينضم لفريق خارج قارة أوروبا.

ويستعد فريق بيكهام الجديد للمشاركة في الدوري الأمريكي في شهر مارس من عام 2020، ويرغب قائد إنجلترا السابق، في الاستفادة من إمكانية رحيل ميسي عن برشلونة بالمجان في شهر يونيو المقبل، بحسب عقده الحالي مع الفريق الكتالوني.

ومن بين اللاعبين الذي يطمح بيكهام أيضاً التعاقد معه لويس سواريز الذي بات مصيره مهدداً مع برشلونة الاسباني مع اقتراب موعد انتهاء عقده مع النادي الكتالوني، وبالتحديد في عام 2021.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة