أكرم القصاص - علا الشافعي

إنجلترا تسعى لاستعادة التوازن ضد بلغاريا فى تصفيات اليورو

الإثنين، 14 أكتوبر 2019 07:00 ص
إنجلترا تسعى لاستعادة التوازن ضد بلغاريا فى تصفيات اليورو منتخب إنجلترا
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى منتخب إنجلترا لاستعادة توازنه عندما يحل ضيفاً على بلغاريا في التاسعة إلا ربع مساء اليوم بملعب "ليفسكي ستاديوم"، بمدينة "صوفيا" البلغارية، فى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

ويتصدر منتخب إنجلترا جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة من 5 مباريات متفوقاً بفارق الأهداف على منتخب التشيك صاحب الوصافة الذى خاض 6 مباريات، بينما يحتل منتخب بلغاريا المركز المركز الرابع برصيد 3 نقاط من 6 مباريات حصدها من 3 تعادلات.

ويتطلع منتخب إنجلترا لتجاوز أثار الهزيمة التى تعرض لها فى الجولة الماضية أمام التشيك بنتيجة 1 – 2، حيث كانت الهزيمة الأولى لمنتخب "الأسود الثلاثة" منذ 10 أعوام، سواء فى تصفيات كأس الأمم الأوروبية أو تصفيات كأس العالم، منذ 10 أعوام.

وكانت آخر هزيمة لمنتخب إنجلترا سواء في تصفيات كأس الأمم الأوروبية أو تصفيات كأس العالمعلى يد أوكرانيا، يوم 10 أكتوبر 2009، بهدف دون مقابل، وخاض منتخب "الأسود الثلاثة" منذ ذلك الحين 43 مباراة، ما بين تصفيات اليورو وكأس العالم، حيث فازوا 34 مرة وتعادلوا في 9 لقاءات.

ويفتقد منتخب إنجلترا فى مباراة اليوم لجهود فابيان ديلف لاعب وسط إيفرتون الذي تعرض لإصابة عضلية خلال مشاركته في مباراة فريقه أمام بيرنلي ضمن منافسات الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، كذلك حارس أستون فيلا توم هيتون الذي يعانى من الإصابة، وجيمس ماديسون بسبب المرض.

وجاءت قائمة منتخب إنجلترا كالتالي، حراسة المرمى: دين هندرسوت، جوردان بيكفورد، نيك بوبي، وفي الدفاع: ترنت أرنولد، بين تشيلويل، جو جوميز، هاري ماجواير، مايكل كين، تيرون مينجز، داني روز، فيكايو توموري، كييران تربيير.

الوسط: روس باركلي، جوردان هيندرسون، جاميس ماديسون، ماسون مونت، ديكلان رايس، هاري وينكس، وفي الهجوم: تامي أبراهام، هاري كين، ماركوس راشفورد، جوردان سانشو، رحيم سترلينج.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة