أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. احترس من اللايكات.. حبس كبير مشجعى الاتحاد السكندرى الشهير بـ"الزعامة" بسبب السوشيال ميديا.. عادل شكل بث فيديوهات تظهره يرقص بالسلاح الأبيض مع آخرين فى الشارع.. وأهالى الحضرة يحررون محضرا بالواقعة

الإثنين، 14 أكتوبر 2019 03:30 م
صور.. احترس من اللايكات.. حبس كبير مشجعى الاتحاد السكندرى الشهير بـ"الزعامة" بسبب السوشيال ميديا.. عادل شكل بث فيديوهات تظهره يرقص بالسلاح الأبيض مع آخرين فى الشارع.. وأهالى الحضرة يحررون محضرا بالواقعة عادل شكل كبير مشجعى الاتحاد السكندرى
الإسكندرية أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحاول البعض تحقيق أكبر عدد من المشاهدات واللايكات على السوشيال ميديا، حتى يصل بهم الأمر لتصوير فيديوهات بالأسلحة البيضاء، وفى النهاية يصبح مصيرهم السجن، وهو ما حدث بالفعل فى محافظة الإسكندرية عندما قام المواطن عادل شكل الشهير بـ"الزعامة" كبير مشجعى فريق الاتحاد السكندري وأثنين آخرين بتسجيل فيديو يظهر قيامهم بترويع المواطنين بالأسلحة البيضاء.

عادل-شكل-كبير-مشجعى-الاتحاد-السكندري-(1)

وعقب الواقعة انتشر الفيديو ليحقق مشاهدات ولايكات كبيرة على مختلف وسائل التواصل الإجتماعى ، لكن الواقعة نفسها أغضبت أهالى منطقة الحضرة بالإسكندرية ، فقرروا تحرير محاضر ضد عادل شكل وزملائه.

عادل-شكل-كبير-مشجعى-الاتحاد-السكندري-(2)

وعلى الفور ألقت قوات الأمن ومباحث قسم شرطة سيدى جابر القبض على عادل شكل كبير مشجعى نادى الاتحاد السكندرى واثنين آخرين بعد تصويرهم فيديو بمنطقة الحضرة بالسلاح الأبيض مما أثار غضب الأهالى.

وخلال الفترة الأخيرة دشن عادل شكل كبير مشجعى نادى الاتحاد السكندرى حسابات على مواقع التواصل الاجتماعى وقناة خاصة به على اليوتيوب.

عادل-شكل-كبير-مشجعى-الاتحاد-السكندري-(3)
 
ويملك عادل شكل 32 ألف متابع على الانستجرام ويقوم فريقه بنشر يوميات له وصور بشكل يومى حتى فى فترة حبسه، كما يتابعه 52 ألف مشترك على قناته على اليوتيوب، و145 الف متابع على صفحته الرسمية على الفيس بوك، إذ حقق شهرة كبيرة خلال العام الأخير مما دفع عدد من المعلنين إلى الاستعانة به فى حملات إعلانيه على مواقع التواصل الإجتماعى وأصبح من أكبر مشاهير السوشيال ميديا.
 
عادل-شكل-كبير-مشجعى-الاتحاد-السكندري-(4)

وبعد عرضه على النيابة قررت نيابة سيدي جابر بالإسكندرية، حبس عادل شكل، كبير مشجعي نادي الاتحاد السكندري الرياضي، واثنين آخرين شهرتهما "سواده" و"البوك" 4 أيام علي ذمة التحقيقات، وذلك بتهم حيازة أسلحة بيضاء واستعراض القوة والبلطجة وتعطيل حركة المرور.

وتبين من التحقيقات قيام كبير مشجعي نادي الاتحاد السكندري وآخرين بالرقص بالأسلحة البيضاء بشارع الجواهر بمنطقة الحضرة الجديدة، احتفالا بوصول جهاز وأثاث المتهم الثاني "أحمد سواده" استعدادا لزفافه.

عادل-شكل-كبير-مشجعى-الاتحاد-السكندري-(5)

وبسؤال المتهمين، اعترفوا بارتكابهم الواقعة المشار إليها كنوع من البهجة والفرحة كعادة المناطق الشعبية، مؤكدين أنهم لم يقوموا بإحداث أي ضرر للمواطنين أو استعراض القوة.

عادل-شكل-كبير-مشجعى-الاتحاد-السكندري-(6)

وقال عادل شكل فى اعترفاته بالنيابة أنه استخدم السلاح فى الرقص احتفالا بقدوم أثاث صديقه كما يفعل الشباب ولم يقصد ترويع المواطنين.

واضاف أنه تربطه علاقه صداقه مع صاحب الأثاث وأنه جاء احتفالا بعرسه وقام بالرقص ورفع الفيديو لوجود عدد كبير من محبيه على مواقع التواصل الإجتماعى ينتظرون فيديوهاته.

عادل-شكل-كبير-مشجعى-الاتحاد-السكندري-(7)
 

 

عادل-شكل-كبير-مشجعى-الاتحاد-السكندري-(8)
 

 

عادل-شكل-كبير-مشجعى-الاتحاد-السكندري-(9)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة