قلق فى ريال مدريد قبل الكلاسيكو بسبب أحكام إقليم كتالونيا

الإثنين، 14 أكتوبر 2019 05:24 م
قلق فى ريال مدريد قبل الكلاسيكو بسبب أحكام إقليم كتالونيا ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسيطر حالة من القلق على نادى ريال مدريد الإسبانى، خوفًا من أية تداعيات سياسية فى برشلونة، قبل موقعة الكلاسيكو المقرر إقامتها 26 أكتوبر المقبل، على ملعب "كامب نو" ضمن منافسات الجولة العاشرة من الليجا.

وفقًا لما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن هناك حالة من القلق داخل أورقة ريال مدريد مع اقتراب موعد الكلاسيكو ضد برشلونة، حيث يخشي مسئولو الملكى من حدوث أية مظاهرات أو أحداث شغب بالقرب من مقر إقامة الفريق أو ملعب المباراة، للتنديد بالأحكام الصادرة من المحكمة العليا الإسبانية بحبس 9 من زعماء إقليم كتالونيا.

وكانت المحكمة العليا الإسبانية قد أصدرت حكمها بحبس 9 من زعماء إقليم كتالونيا لفترات تتراوح ما بين 9 و13 سنة، بتهمة التحريض على التمرد بسبب دورهم فى محاولة الإقليم الفاشلة للاستقلال عام 2017.

أكدت الصحيفة، أن إدارة ريال مدريد طالبت بالحماية الأمنية المشددة على بعثة المرينجي فى مدينة برشلونة قبل وبعد الكلاسيكو، بالإضافة إلى ضمان سلامة وصول جماهير الفريق إلى كامب نو وتأمينهم حتى مغادرة الملعب عقب إنتهاء المباراة.

أوضحت، أن هناك العديد من المظاهرات ستُقام في كتالونيا خلال الأيام المقبلة، على خلفية قضية انفصال إقليم كتالونيا عن دولة إسبانيا .

ولم يصدر نادى ريال مدريد أية بيانات للتنديد بالأحكام الصادرة من المحكمة العليا الإسبانية بحبس 9 من زعماء إقليم كتالونيا على خلفية قضية انفصال الإقليم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة