أكرم القصاص - علا الشافعي

كايلى جينر تتباهى بعيوب جسدها بعد الولادة: أتقبلها كهدية ولن أتخلص منها

الإثنين، 14 أكتوبر 2019 04:00 م
كايلى جينر تتباهى بعيوب جسدها بعد الولادة: أتقبلها كهدية ولن أتخلص منها كايلى جينر وابنتها ستورمى
كتبت هدير سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتأثر ثقة الكثير من النساء بتغير جسدها بعد الولادة، لا سيما إذا كانت تحظى بجسد يحسدها عليه الكثيرون. ولكن كايلى جينر عارضة الأزياء ونجمة تلفزيون الواقع كشفت أنها تتعامل مع العلامات التى تركتها الولادة على جسدها باعتبارها "هدية" من ابنتها ستورمى. 
 
وتحدثت النجمة البالغة من العمر 22 عامًا عن جسدها بعد 20 شهرًا من الولادة، وذلك فى ردها على سؤال أحد معجبيها على انستجرام من خلال خاصية اسالنى فى "ستورى" التطبيق قال فيه "هل ظهرت على جسمك علامات تمدد خلال الحمل؟ إذا حدث هذا كيف تخلصتِ منهم؟" فأجابت كايلى "على صدرى ومؤخرتى وفخذى. ولم أتخلص منها. لقد قبلتها كهدية صغيرة من ابنتى ستورمى". 
 
كايلي جينر و إبنتها ستورمي
كايلي جينر و إبنتها ستورمي
وفى إجابة على سؤال آخر قالت "لقد تعافيت من الولادة واستعدت مظهر جسدى سريعًا بعد إنجاب ابنتى الكبرى، ولكن لم يعد جسدى كما كان ولا يزال كذلك. وإنما تقبلت التغيير فعادت ثقتى بنفسى. الأمر لا يتطلب سوى وقت".
 
الاستورى الخاص بك إيلي جينر على الانستجرام، و هي تجاوب عن السؤال الخاص بعلامات التمدد
الاستورى الخاص بكايلي جينر على الانستجرام
وفى الوقت نفسه، قال ترافيس  صديقها السابق ووالد ابنتها مؤخرا أن الأبوة هى "الشىء الأكثر تأثيرا" فى حياته. وقال مغنى الراب البالغ من العمر 28 عامًا إن ابنته هى أفضل شىء حدث له على الإطلاق. وأضاف:  لقد حصلت على الكثير من الطاقة منها، وأظهرت لى الكثير من الأشياء التى لم أفهمها أبدًا. الأبوة هى أكثر الأشياء تأثيرًا فى حياتى.
 
كايلي جينر و إبنتها
كايلي جينر و إبنتها
 
وتابع: "إن رؤية ابنتك تكبر قليلاً كل يوم هى التجربة الأكثر سحرا فى العالم، كما أننى طورت الكثير من العاطفة، أشعر بأشياء لم أشعر بها من قبل. 
وعلى الرغم من انفصالهما الأخير ، فإن  الثنائى مقتنعان بأنهما سيعودان ويواصلا علاقتهما فى المستقبل. 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة