معطف غريب من "بربرى" يثير سخرية متابعى الموضة.. وسعره 2690 جنيه استرلينى

الإثنين، 14 أكتوبر 2019 08:00 م
معطف غريب من "بربرى" يثير سخرية متابعى الموضة.. وسعره 2690 جنيه استرلينى تصميم المعطف
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

موسم المعاطف على الأبواب، لذلك يجب أن تستعد لمعرفة نوع المعطف الذي يناسبك أكثر لاقتنائه قبل قدوم فصل الشتاء، فقد تكون ميال للمعاطف الصوفية الكلاسيكية، أو تميل للجواكيت المنفوخة الرائعة.

لكن لهؤلاء المتسوقين الذى لم يحسموا أمرهم حتى الآن، لماذا لا تجمع بين الاثنين؟، فبفضل الماركة بربرى، التى أطلقت مجموعة جديدة للخريف والشتاء يمكنك ارتداء الاثنين فى واحد، وكشفت العلامة التجارية البريطانية الشهيرة، عن مجموعة المعاطف الجديدة ، والتي لا يمكن وصفها إلا على أنها مزيج فريد من نوعه، وفقا لـ"هافبوست".

التصميم
التصميم

 

ألمعطف
ألمعطف

المعطف الجديد من ماركة بربرى، يضم جزءا صوفيا كلاسيكى وجزء منفوخ، ويأتى المعطف باللون البيج، مع جزء منفوخ معلق على حافة المعطف، وتبلغ قيمة المعطف الغريب غير التقليدى، 2690 جنيه استرلينى.

ويمكن فك الجزء المنفوخ أسفل المعطف، وارتدائه فوق المعطف الصوفى، فى الأيام الباردة، جدا، وعلى الرغم من الارتفاع الكبير لسعر المعطف، وكونه إصدار علامة مرموقة إلا أنه لم يسلم من السخرية لتصميمه الغريب.

تصميم غريب لمعطف
تصميم غريب لمعطف

 

معطف من بربرى
معطف من بربرى

وترك المعطف المتسوقين فى حالة من الذهول، وذهب كثيرون منهم لموقع تويتر، للسخرية من التصميم، فقال أحدهم :"أعتقد أنه سيفوز بجائزة، للأكثر كسلا، وأقبح طريقة لضم الفيست، لمعطفك".

السخرية
السخرية

 

فيما غرد آخر :"كنت اعتقد انه غير حقيقى، لكنى وجدته على موقعهم، فى مجموعة خريف 2019، اعتقد أن نهاية العالم قريبة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة