أكرم القصاص - علا الشافعي

ميلنر: مازلت أتعلم من كرة القدم

الإثنين، 14 أكتوبر 2019 01:57 م
ميلنر: مازلت أتعلم من كرة القدم جيمس ميلنر
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جيمس ميلنر، لاعب ليفربول الإنجليزى، أن كل يوم له فى ملاعب كرة القدم يمنحه الفرصة لتعلم شىء جديد رغم الخبرة التى يتمتع بها.

وقال ميلنر، فى تصريحات نشرها الموقع الرسمى لنادي ليفربول، "أعتقد أننى كنت محظوظا بالشكل الكافى كونى ألعب منذ فترة طويلة مع عدد من اللاعبين الرائعين وكذلك المدربين البارزين".

وأضاف نجم ليفربول، "فى كل يوم تدخل أرضية الملعب يمكن أن تتعلم شيئا ما".

وعن كلوب، قال ميلنر، "إنه صادق مع اللاعبين، إذا لم نلعب بشكل جيد فإنه يعرف ما سيقوله بين الشوطين، يحكم على المواقف بشكل جيد للغاية".

وأضاف نجم ليفربول عن المدرب الألمانى، "الطاقة الكبيرة التى يُظهرها على خط التماس تنتقل إلينا عندما نكون سيئين فى المباراة".

واختتم ميلنر تصريحاته قائلاً، "ربما أصبحت الآن مطالبا بشكل أكبر بمساعدة اللاعبين الشبان، ولكن يمكننى التعلم من زملائى والمدير الفنى، فعليك مواصلة التطور باستمرار وبقدر المستطاع، لذلك يفترض خوض كل مران في كل يوم بهذه العقلية، وكأنك لا تعرف شيئا على الإطلاق".

جدير بالذكر أن جيمس ميلنر قد خاض 523 مباراة بالدورى الإنجليزى، وأحرز 54 هدفاً و83 أسيست، ونجح فى التتويج بلقب البريميرليج مع مانشستر سيتي مرتين، وفاز الموسم الماضى مع ليفربول بلقب دورى أبطال أوروبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة